تفاصيل شخصية أسماء جلال في فيلم «وفيها إيه يعني»

تفاصيل شخصية أسماء جلال في فيلم «وفيها إيه يعني»

تشارك الفنانة أسماء جلال، في فيلم «وفيها إيه يعني»، وقررت الشركة المنتجة بدأ تصوير الفيلم في نهاية شهر مايو الجاري، عقب الانتهاء من كل التحضيرات الخاصة بالفيلم من معاينة أماكن التصوير المختلفة واختيار الأبطال المشاركين في العمل.

تفاصيل شخصية أسماء جلال في فيلم وفيها إيه يعني

وتجسد أسماء جلال خلال أحداث العمل، دور ابنة الفنان ماجد الكدواني، بينما تجسد تقدم الفنانة ميمي جمال دور والدة الفنانة غادة عادل.

أسماء جلال.. فيلم فيها إيه يعني

بروفات مكثفة لأبطال فيلم وفيها إيه يعني

يعقد أبطال فيلم وفيها إيه يعني، جلسات عمل شبه يومية مع الجهة المنتجة، من بينهما غادة عادل ماجد الكدواني، بينما ويجري المخرج عمر رشدي حامد بروفات ترابية لأبطال الفيلم، و يركز بشكل مكثف على المشاعر والمواقف الإنسانية ويخرجه عمر رشدي حامد.

elaosboa59704
غادة عادل

أحداث فيلم وفيها إيه يعني

تدور أحداث فيلم وفيها إيه يعني في إطار كوميدي اجتماعي، حول ماجد الكدواني الذي يجسد شخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

elaosboa62354
غادة عادل وماجد الكدواني

أبطال فيلم وفيها ايه يعني

فيلم وفيها إيه يعني، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، غادة عادل، ماجد الكدواني، أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

اقرأ أيضاًبمشاركة ماجد الكدواني.. غادة عادل تبدأ تحضيرات فيلمها الجديد «وفيها إيه يعني»

أسماء جلال تتعاقد على فيلم جديد.. «فيها إيه يعني»

أسماء جلال تثير الجدل قبل الاحتفال بعيد ميلادها.. قصة خلعها الحجاب ودخولها عالم التمثيل

المصدر: وكالات