تفاصيل تغريم ريم البارودي 100 ألف جنيه بسبب ريهام سعيد (صورة)

تفاصيل تغريم ريم البارودي 100 ألف جنيه بسبب ريهام سعيد (صورة)

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، الشكر لـلقضاء المصري عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الخميس، وذلك بعد حصولها على حكم قضائي ضد الفنانة ريم البارودي، قضى بتغريم الأخيرة 100 ألف جنيها في قضية السب والقذف.

ونشرت ريهام سعيد، صورة عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «شكر وتقدير، تحية تقدير وإجلال للقضاء المصرى الشامخ الذى لا يخشى فى الحق لومة لائم ويعطى الحقوق لأصحابها طالما أنهم يستحقون.. وتحية شكر وتقدير لمكتب المستشار محمد حفنى المحامى بالنقض».

وأضافت ريهام سعيد: «الحصول على حكم قضائى هام يتعلق بالتعويض لصالح ريهام سعيد عن ما لحق بها من أضرار من قبل المدعوه ريهام مجدى مدحت وشهرتها ريم البارودى، فى الدعوى رقم ١٥٩٨ لسنة ٢٠٢٢ مدنى اقتصادى والمستأنفة برقم ٦١٢ لسنة ١٦ ق استئناف اقتصادى».

وتابعت: «حيث أصدرت الدائرة العاشرة استئناف اقتصادى برئاسة المستشار طارق عبد الشكور، حكمها امس بجلسة ١٣/ ٥/ ٢٠٢٤ حكم نهائى بالتعويض لصالحى من المدعوة ريم البارودى بمبلغ ١٠٠٠٠٠ مائة ألف جنيه عن ما لحقنى من وقائع سب وقذف وتشهير».

تفاصيل الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي

وكانت الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي، نشبت بعدما حلت الأخيرة ضيفة على إحدى البرامج التلفزيونية، لتكشف أنه لا توجد بينهما محبة.

ريم البارودي تكشف عن سبب خلافها مع ريهام سعيد

وتحدثت ريم البارودي عن خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: «ما زال فيه قضايا بيننا ومفيش عداوة تيجي بعدها محبة، واللي يقول كده يبقى كداب واحنا بنمشي ورا أمثال غلط، دي أمثال قديمة دي مينفعش يبقى فيه كره وفي عداوة وأنا بأذيكي وأنا بكرهك وبعد كده تيجي المحبة عمرها ما تيجي محبة، لكن في محبة ييجي بعدها كره وتيجي عداوة».

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لـ ريم البارودي مع تسريب محادثتها «صور»

أكدوا أن «أدواره حاضره رغم الغياب».. ميمي جمال وعفاف شعيب وريم البارودي وملك زاهر: هكذا كان «صلاح السعدني»

«مكنتش مدياها خوانة».. ريم البارودي تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن قضيتها مع ريهام سعيد



المصدر: وكالات