تعددت الأسباب والنتيجة واحدة.. نجوم الفن أمام القضاء في 48 ساعة

تعددت الأسباب والنتيجة واحدة.. نجوم الفن أمام القضاء في 48 ساعة

تعد الأزمات جزء لا يتجزأ من الوسط الفني، فكثيرًا ما يحاط بالخلافات، والنزاعات، والتي قد تصل إلى القضاء لحل تلك هذه النزاعات، وخلال الساعات الماضية تسبب عدد من نجوم الفن في جدل كبير، وذلك لترددهم على ساحات المحاكم، وانخراطهم كطرف في مثل هذا النوع من النزاعات.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الفنانين الذين وصلت نزاعاتهم لساحات المحاكم في الساعات الماضية.

نسرين طافش

وحضرت الفنانة نسرين طافش بحقيبة تحتوي على مبلغ 4 ملايين جنيهًا لمحكمة جنح أكتوبر، بجنوب الجيزة الإبتدائية، وذلك من أجل دفع هذا المبلغ، والتصالح بقضية شيك بدون رصيد.

هاني شاكر 

أما الشاعر هاني عبد الموجود فتقدم ببلاغ ضد هاني شاكر بقسم الدقي، واتهمه هو وصناع الأغنية بسرقة أغنية “رحماكي”، وذلك بالرغم من مرور أكثر من 15 عامًا على طرحها، وأكد عبد الموجود أنه كان عرض هذه الأغنية على صناع العمل، ولكنه لم يتلقى منهم رد عليها، وأنه سجلها من قبل بالشهر العقاري.

ريم البارودي

وكانت الفنانة ريم البارودي تسببت بالساعات الماضية في الجدل كثيرًا، واحتلت مكانة في مؤشرات البحث، وذلك بعد صدور الحكم أمس الثلاثاء في قضية انتهاك خصوصيتها، حيث أيدت محكمة جنح المقدم حبس متهم لمدة عام، وذل لاتهامه بانتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي، وتسريب محادثات خاصة بها أدت إلى عدة أزمات.

مجدي شطة 

وتمكن رجال الأمن أمس الثلاثاء من القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، ومعه شخص آخر ضبط بحوزتهما مخدر الآيس بمنطقة المرج وحرر محضر بالواقعة، وبعدها قررت جهات التحقيق إخلاء سبيله بكفالة قدرها 10 آلاف جنيهًا ما لم يكن مطلوب على ذمة قضايا أخرى، ولكن بالبحث وجدوا حكم عليه بالحبس بثلاثة سنوات، فتجدد حبسه مرة أخرى.

عصام صاصا

وتسبب مؤدي المهرجانات الشهير عصام صاصا في الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد دهسه رجل في الأربعينات من عمره بسيارته أول أمس، وذلك أثناء عودته من إحدى الحفلات أعلى طريق دائري المنيب، وتوفي الرجل قبل وصوله المستشفى، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتم إخلاء سبيله، ولازالت التحقيقات مستمرة. 

المصدر : وكالات