تصريح مُثير من فتحى عبد الوهاب عن ياسمين عبد العزيز: “طفلة”

تصريح مُثير من فتحى عبد الوهاب عن ياسمين عبد العزيز: “طفلة”

صرح الفنان فتحي عبد الوهاب عبر لقاءه مع “Gossips” عن الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي سبق وتعاون معها في أعمال مثل “فرحان ملازم آدم” و”لآخر نفس”، وقال “ياسمين عبد العزيز هي أكتر طفلة موجودة وكملت لغاية دلوقتي هي طفلة بكل معنى الطفولة اللي ممكن نتخيله، شخص جميل ولما يكون في دايرة أصحابك تحس أنك كسبان كتير”.

وتابع فتحي عبد الوهاب حديثه عن ياسمين عبد العزيز: “ممكن نقعد سنة سنتين منتقابلش لكن لما نشوف بعض كأننا كنا امبارح سوا، ودا قليل جدا”.

وخلال اللقاء تذكر فتحي عبد الوهاب تعاونه مع الفنان عبلة كامل في مسلسل “ريا وسكينة” وقال: “أول مرة اشتغلت مع عبلة كامل كان بالصدفة في مسلسل “ريا وسكينة” أنا جيت بسبب أن خالد صالح دخل عمل عملية ومكنش ينفع يصور وهما كانوا بيعرضوا على الهواء وأنا كنت بصور مسلسلي وكان لسه مش هيتعرض فوقفت يوم ورحت أصور ودي كانت أول مرة أتعامل معاها”.

2024%5C5%5C3%5C501503 0 1729 085227

وتابع فتحي عبد الوهاب: “أستاذة عبلة كامل بتتحول في التصوير وكانت أول مرة في حياتي أخاف فعلا خوف حقيقي قدام الكاميرا لأني مكنتش فاهم هو دا تمثيل ولا هي دخلت في نوبة، دا كان في مشهد التحقيق بعد ما بنتها اعترفت في حاجة حصلت كده مرعبة هي موهبتها جبارة، ولولا إني ثباتي الانفعالي لا بأس به كان المشهد هيبوظ”.

يذكر أن فتحي عبد الوهاب شارك في رمضان 2024 في مسلسل “المداح- أسطورة العودة”، و”الحشاشين”.

مسلسل “المداح أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

ومسلسل “الحشاشين” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف.

المصدر : وكالات