تصريحات مثيرة لـ كريم قاسم تتصدر تريند جوجل | صور

تصريحات مثيرة لـ كريم قاسم تتصدر تريند جوجل | صور

كريم قاسم.. احتل اسم الفنان كريم قاسم عناوين البحث عبر «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن عدد من التصريحات المثيرة خلال حلوله ضيفا على بودكاست «قهوة بلبن».

أبرز تصريحات كريم قاسم مع قهوة بلبن

– كشف كريم قاسم خلال لقائه مع جيلان علاء، عن أزمته الصحية مع اللبن الأمر الذي دفعه إلى الابتعاد عن تناوله في عدد من المشروبات والمأكولات، مشيرا إلى أنه كان يسبب له آلاما في الجانب الأيسر من جسده، قائلا: لما وقفته كنت كويس.

أضاف كريم قاسم أن: التربية الخاصة به من قبل والده ووالدته لم تكن تقليدية مما أثر على سلوكه في الزواج، مشيرا إلى أن عائلته لم تطلب منه أن يذهبا لخطبة فتاة أو التعرف عليها بطريقة نمطية، مشيرا إلى أنهم يتبعون مبادئ الحرية، وكذلك مع شقيقته.

– وواصل: في أي علاقة مكنتش بوصل لمرحلة أن واحدة تقولي مش هنتجوز؟، أنا خايف دي حاجة مطلقة أي راجل تقولي له هتروح تقابل أبو العروسة وعائلتها أنا بالنسبة ليا ده وأنا بحكي عنه جابلي ضيق تنفس، بقالي 10 سنين مدخلتش في علاقات عدت 9 شهور

– وتابع: أنه كان يتمنى العمل في مهنة التمثيل منذ أن كان عمره 13 عاما، مشيرا إلى أنه وجد مذكرة قديمة لديه، مدون بها رغبته في أن يصبح ممثل عالمي، ومن ثم العمل في مصر، وده يرجع لتعليمه في مدارس لغات، وجدته الفرنسية، مما أدى إلى اتقانه اللغة.

آخر أعمال كريم قاسم

ويشار إلى، أن آخر أعمال كريم قاسم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاً«بيخوفني».. كريم قاسم يفاجئ جمهوره بسبب رفضه الزواج

كريم قاسم يبدأ تصوير دوره في مسلسل «زينهم» الأسبوع المقبل

كريم قاسم عضو لجنة تحكيم «الأفلام القصيرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية»

المصدر: وكالات