«بناء على رغبة جمهوره»، عزيز مرقة يطرح نسخة جديدة من «أحلى واحدة»

«بناء على رغبة جمهوره»، عزيز مرقة يطرح نسخة جديدة من «أحلى واحدة»

طرح الفنان عزيز مرقة، نسخة جديدة من أغنيته الشهيرة «أحلى واحدة»،  عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، تلبية لرغبة جمهوره ومتابعيه، وذلك بعدما قدمها بشكل مختلف في حفل زفاف صديقته الإعلامية لينا الطهطاوي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ «مرقة»، وهو يغني أغنية «أحلى واحدة» بشكل جديد ومختلف في حفل زفاف لينا الطهطاوي، ومحمد فرج، وسط هتاف وغناء ورقص العروسين.

وطلب الجمهور من عزيز مرقة إعادة طرح «أحلى واحدة» من جديد، وبنفس الطريقة التي أداها في زفاف لينا الطهطاوي، واستجاب مرقة لجمهوره، واعاد تقديم الأغنية.

أغنية «أحلى واحدة» من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز مرقة، وهي من إنتاج شركة جاما ميوزيك، للمنتج محمد جابر، وسبق وأن طرحها من قبل في أواخر عام 2021 بمشاركة فريق «ديسكو مصر».

 

حقيقة ارتباط لينا الطهطاوي وعزيز مرقة

جدير بالذكر، أن هناك الكثير من الشائعات التي تردد بشأن ارتباط عزيز مرقة ولينا الطهطاوي،  قبل إعلان ارتباطها بالبلوجر محمد فرج، وذلك بعد ظهورهما سويا في برنامج  Blind Date.

وانتشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورد «مرقة» وقتها على هذه الشائعات، قائلا: «أنا ببقى مستغرب أوي الناس اللي على السوشيال ميديا ازاي بيبقوا حاسين أنهم فاهمين القصة كلها، من حاجتين شافوها على السوشيال ميديا».

ومن المعروف أن لينا شاركت عزيز عقب ذلك في فيديو كليب أغنية «مجننانى»، وهي من كلمات محمد شافعي وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة «جاما ميوزيك» للمنتج محمد جابر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات