بناءً على طلب الجماهير، «عمر خيرت» يحيي حفلًا موسيقيًا بقصر عابدين

بناءً على طلب الجماهير، «عمر خيرت» يحيي حفلًا موسيقيًا بقصر عابدين

أعلنت الشركة المنظمة لاحتفاليات الموسيقار عمر خيرت، عن إحياء حفلًا موسيقيًا، بناءً على طلب الجماهير بقصر عابدين، والذي من المقرر إقامته يوم السبت الموافق 8 يونيو المقبل.

عمر خيرت في قصر عابدين

ويعتبر هذا الحفل بمثابة تكريمًا لمشوار الموسيقار عمر خيرت، وذلك لما قدمه من مشوار فني عريق قدم فيه العديد من الألحان لمصر و الوطن العربي، وهذا تحت رعاية كلا من وزارة السياحة والآثار المصرية، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وكشفت الجهة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن أن الحفل سيقام داخل قصر عابدين، بمصاحبة الأوركسترا الموسيقية وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي، فيما طرحت التذاكر الخاصة بالحفل عبر موقع «تيكيتس مارشيه»، وتنقسم إلى فئات مختلفة.

وفي وقت سابق، عبر المايسترو نادر العباسي عن سعادته بالمشاركة مع الموسيقار عمر خيرت في أكثر من حفل، وأنه السبب في شهرته ومعرفة الجمهور به، وأنه يُضيف له الكثير في مشواره الموسيقي.

وقال «العباسي» لـ«الجمهور»: «الموسيقار عمر خيرت من أشهر الموسيقيين الموهوبين في العالم، حيث شارك بالعزف والتأليف للعديد من المقطوعات الموسيقية الخالدة في الأعمال الفنية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات