بمقلب الشاي.. تامر حسني يمازح باسم سمرة في أول أيام تصوير «ريستارت» (صورة)

بمقلب الشاي.. تامر حسني يمازح باسم سمرة في أول أيام تصوير «ريستارت» (صورة)

تصدر الفنان تامر حسني، تريند البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ممازحته لـ باسم سمرة في أول أيام تصوير فيلم ريستارت بالشاي الساخن.

حيث نشر تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهر من خلاله يمازح باسم سمرة بإلقاء كوب الشاي عليه، ليضحك الأخير.

وعلق تامر حسني، عبر حسابه على «إنستجرام»، على هذه المزحة، قائلا: «شاي سخن، بنفك أول يوم تصوير بس يأبو سمره، أنت أول مره معايا لسه متعرفنيش، من أول يوم تصوير ري ستارت».

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

ومن المقرر أن تدور أحداث فيلم ري ستارت، في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت، هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

اقرأ أيضاًتامر حسني يشارك كواليس أول يوم تصوير لـ«ري ستارت» (فيديو)

وفاء عامر تعلق على غناء شقيقتها أيتن عامر في حفل تامر حسني | فيديو

«أنا المدرب والمنتج».. تامر حسني يهنئ طليقته بسمة بوسيل على أحدث أعمالها



المصدر: وكالات