بكلمات مؤثرة.. مدحت العدل ينعى والدة يسرا اللوزي (صورة)

بكلمات مؤثرة.. مدحت العدل ينعى والدة يسرا اللوزي (صورة)

حرص السيناريست مدحت العدل على نعي والدة الفنانة يسرا اللوزي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الجمعة، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا أمس الخميس متأثرة بأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وكتب مدحت العدل عبر صفحته الشخصية على «إنستجرام» ناعيا والدة يسرا اللوزي، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء للفنانة يسرا اللوزي وأسرتها، في وفاة والدتها السيدة سوسن فؤاد المارديني، ربنا يرحمها ويغفرلها».،

يسرا اللوزي

جنازة والدة يسرا اللوزي

وتُشيع جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي، السيدة سوسن مارديني، من مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، اليوم الجمعة، عقب صلاة العصر، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا أمس الخميس.

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي

وتوفيت السيدة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي مساء اليوم الخميس 9 مايو 2024.

وأعلن أحمد اللوزي، شقيق الفنانة يسرا اللوزي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة والدته سوسن فؤاد المارديني.

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي

وكشف أحمد اللوزي، عن موعد تشيع جنازة والدته، موضحًا أن الجثمان سيشيع من مستشفى الأنجلو في الزمالك، ويصلى عليها صلاة الجنازة عصر الجمعة، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، وتواري الثرى بمقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي، على أن يقام العزاء بمنزل الفقيدة من يوم الجمعة إلى الأحد عقب صلاة المغرب.

اقرأ أيضاًتشييع جنازة والدة يسرا اللوزي من مسجد عمر مكرم بالتحرير عصر اليوم

يسرا اللوزي عن مسلسل صلة رحم: تصويرنا في بلد ثانية كأنه معسكر

يسرا اللوزي لـ «الأسبوع»: «مسلسل صلة رحم لا يروج لفكرة تأجير الأرحام»

المصدر: وكالات