بغياب أمينة خليل.. أبطال شقو في ضيافة منى الشاذلي

بغياب أمينة خليل.. أبطال شقو في ضيافة منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي أبطال فيلم “شقو” يوم الخميس المقبل والموافق 9 مايو 2024، ببرنامجها “معكم”، ومن بينهم الفنانة يسرا، والفنان عمرو يوسف، وذلك بغياب الفنانة أمينة خليل.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو البرومو الرسمي للحلقة، وعلقت عليه قائلة: “الخميس أبطال فيلم شقو” مع منى الشاذلي.

وجدير بالذكر أن فيلم “شقو” تم عرضه بموسم عيد الفطر الماضي 2024، ولازال يعرض بالسينمات حتى الآن، وحقق نجاح كبير منذ عرضه إلى الآن.

و فيلم “شقو” من بطولة: عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، يسرا، دينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة، وحنان يوسف، ومحمود الليثي، وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

وكانت الفنانة يسرا أعربت عن سعادتها الكبيرة من قبل، وذلك بردود الأفعال الإيجابية على العمل، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية سابقة.

وكشفت [D1] الفنانة يسرا في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن أول واحد عرض عليها فكرة فيلم شقو كان الفنان عمرو يوسف بطل الفيلم الدور الجديد كليا بالنسبة ليا وبعده جاء المخرج كريم السبكي وشرح الدور بشكل تفصيلي ، حيث كان دوري في الفيلم كان مكتوب لرجل وعندما وافقت على فكرة الفيلم والقيام بالدور تم تغييرة الى دور سيدة شريرة في أحداث الفيلم .وأضافت ، الفنانة يسرا ، خلال  لقائها مع الإعلامية بسمة مصطفي ، في برنامج ” إكسبلور ” المذاع على شاشة الفجيرة ، أن  فيلم “شقو” شدنى من أحداثة الشيقة والجديدة خاصة وان الفنان عمرو يوسف شرح ليا قصة الفيلم بشكل تفصيلي وأعجبني فكرتة للغاية . 

ويذكر أن فيلم “شقو” حقق أكثر من 62 مليون جنيه في إيراداته في  خلال شهر من عرضه.

 [D1]

المصدر : وكالات