بعرض فلامنكو.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على خطبتها

بعرض فلامنكو.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على خطبتها

حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف على التعليق عن خبر خطبتها، وأعربت عن سعادتها بذلك، وكشفت عن أول لقاء جمعهما ببعضهما البعض.

ونشرت سلمى أبو ضيف عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو لأحد عروض الفلامنكو، وعلقت عليه قائلة: “المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي.. ذهبت لرؤي الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء الأكثر عاطفية الذي شهدته على الإطلاق وقد أثر فيني كثيرًا.. في المرة الثانية التي ذهبت لرؤية الفلامنكو حدث ذلك مع إدريس.. الله لديه دائمصا أفضل خطة لك”.

تفاصيل خطوبة سلمى أبو ضيف

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطبتها منذ قليل، وظهرت سلمى في بعض الفيديوهات التي تم تداولها وهي تحتفل بخطبتها في أحد الشوارع خارج مصر، ويفاجئها خطيبها بطلب الزواج منها.

ونشر خطيب سلمى أبو ضيف فيديو لهما عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو أثناء تقدمه بخطبتها، وقالت سلمى به: “أنا هتجوز”.

الكشف عن تفاصيل خطبتها.

وجدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف، أعلنت منذ فليل، عبر استوري انستجرام، خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، دون الكشف عن تفاصيل خطبتها.

خطوبة سلمى أبو ضيف

نشرت سلمى أبو ضيف صورة لها من خطيبها وهو يقبلها في صورة رومانسية  عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي على إنستجرام، واكتفت بوضع رمز الخاتم التعبيري.

سلمى أبو ضيف ونور النبوي

وكانت تداولت بعض الشائعات بالفترة المضية التي تفيد بارتباط الفنان نور النبوي، والفنانة سلمى أبو ضيف، وذلك بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل “راجعين يا هوى”، ظهورهما سويًا في عدد من المناسبات الفنية، وبعض الصور مما جعل البعض يعتقد أن هناك علاقة تجمع بين الثنائي.

المصدر : وكالات