بعد 7 شهور، الانتهاء من تصوير فيلم «أولاد رزق 3»

بعد 7 شهور، الانتهاء من تصوير فيلم «أولاد رزق 3»

أنهى أبطال وصناع فيلم «أولاد رزق 3» تصوير مشاهد الفيلم، بعد 7 شهور من بداية التصوير، ومن المقرر عرضه في دور السينما، ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك.

وكان أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن وجود الفنان كريم عبد العزيز، كضيف شرف في فيلم «ولاد رزق 3» من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

نشر تركي آل الشيخ، صور من كواليس تصوير الفيلم وظهر بها الفنان كريم عبد العزيز وذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» وعلق عليه، قائلا: «النجم الكبير أخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق».

وكان سافر طاقم عمل الفيلم مؤخرًا إلى لبنان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بعدما تم تصوير مجموعة من المشاهد الداخلية منذ شهر أكتوبر الماضى.

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

نجوم الجزء الثالث من سلسلة أفلام ولاد رزق

ويشارك العديد من النجوم الجدد في الفيلم، ويعتبر هذا هو سبب انجذاب جماهير السينما للعمل منهم: الفنان ماجد الكدواني، الذي يعتبر واحد من أهم الممثلين في الساحة الفنية، والفنان الشاب علي صبحي، بالإضافة إلى نجوم للعمل من الجزء الأول، منهم شخصية المعلم صقر، وشخصية «الشايب»، ويستعين المخرج طارق العريان، بـبطل العالم في البوكس تايسون فيوري، كما يظهر الفنان باسم سمرة بشخصيته «عباس الجن» التي ظهر بها في أحداث الجزء الثاني، وتأتي المفاجأة التي ينتظرها عشاق السلسلة وهي ظهر خاطف للنجم كريم عبد العزيز.

أبطال فيلم ولاد رزق3

العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وماجد الكدواني، وكريم عبد العزيز، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ونسرين أمين، وآسر ياسين، ومحمد لطفي، وسيد رجب، العمل من تأليف صلاح الجهني، ومن إخراج طارق العريان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات