بعد 3 سنوات.. عزيز مرقة يطرح أغنية «أحلى واحدة» بشكل جديد| فيديو

بعد 3 سنوات.. عزيز مرقة يطرح أغنية «أحلى واحدة» بشكل جديد| فيديو

طرح الفنان عزيز مرقة، أغنية «أحلى واحدة»، بنسختها الجديدة عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذللك بعد غناءه النسخة الجديدة من الأغنية كمفاجأة، مساء يوم الخميس الماضي في حفل زفاف صديقته مقدمة البرامج لينا طهطاوي والبلوجر محمد فرج، وسط هتاف وغناء ورقص العروسين، وذلك بعد مرور 3 سنوات على طرحها أول مرة.

أغنية أحلى واحدة بنسختها الجديدة

أغنية «أحلى واحدة»، من كلمات منة القيعي وألحان عزيز مرقة، والأغنية من إنتاج شركة جاما ميوزيك للمنتج محمد جابر وقد تم طرحها من قبل في أواخر عام 2021 بمشاركة فريق «ديسكو مصر».

وجاءت كلمات الأغنية: «أحلى واحدة فى المكان قدامى، ترقص وأتوه م الجمال، كل ما أجى أقول ياليل يا عينى، اتلخبط وأنسي أنا الكلام».

آخر أعمال عزيز مرقة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عزيز مرقة، كانت أغنية «مجنناني»، التي طرحها بالتعاون مع الإعلامية لينا الطهطاوي، وحققت نجاحا كبيرا في عدد المشاهدات.

أغنية «مجنناني»، من كلمات محمد شافعي، وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام، وإنتاج شركة «جاما ميوزيك» للمنتج محمد جابر.

عزيز مرقة ولينا الطهطاوي

وكلمات أغنية مجنناني لـ عزيز مرقة، هي: «من أول يوم قابلتك فيه أنا قلت، إزاي هنكون مع بعض أنا وأنتي دايمًا، آه، بس لو تبصي في عيني ويحلى الجو، مهو طبعًا راح يحلو ولسه في بالي، أول مرة شفتك وأنتي جاية بلحظة واحدة قدرتي تاخدي عينيا، قومت رسمت معاكي كل أحلامي تكوني معايا طول أيامي».

اقرأ أيضاًعزيز مرقة ضيف جيهان عبد الله في «أجمد 7» (صورة)

بمشاركة لينة الطهطاوي.. عزيز مرقة يطرح أغنية «مجنناني» (فيديو)

«قصة حب ولا كليب جديد؟».. هل ارتبط عزيز مرقة بلينا الطهطاوي (فيديو)

المصدر: وكالات