بعد واقعة فتاة التجمع.. حسن الرداد يهاجم شركة أوبر

بعد واقعة فتاة التجمع.. حسن الرداد يهاجم شركة أوبر

الفنان حسن الرداد

نوال سليمان

هاجم الفنان حسن الرداد، شركة أوبر، وذلك بعد واقعة فتاة التجمع التي تعرضت لمحاولة الأغتصاب والخطف من قبل سائق أوبر، مشيرا إلى ضرورة تشديد الرقابة على شركة أوبر والعاملين بها.

هجوم حسن الرداد على شركة أوبر

وكتب حسن الرداد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يجب التحقيق والتصدي لشركة أوبر، على محاولات الخطف والإرهاب، لكثير من المستخدمين لهذا التطبيق، فين الكشف عن المخدرات لكل السائقين»

وتابع الرداد: «أعرف كذا حالة لسائقين أوبر طلبوا من الركاب إلغاء الرحلة قبل بدايتها لماذا؟ وكتير من أوبر يقولك أديني فلوس كاش بالرغم من ربط الإبليكشن بكروت الفيزا، أرجو اتخاذ إجراءات صارمة قبل ما تروح أروح ثانية بسبب أوبر واحدة ماتت والثانية تعرضت لمحاولة اغتصاب وما خفي كان أعظم»

آخر اعمال حسن الرداد

وكانت آخر اعمالالفنان حسن الرداد، هو مسلسل «محارب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار من الدراما، حول الشاب محارب الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة القاهرة، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.

شارك في بطولة فيلم محارب، مجموعة من الفنانين منهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وناهد السباعي، وتامر عبد المنعم، ونيرمين الفقي، ومحمود عمرو ياسين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضاًغدا.. علي الطيب ويسرا اللوزي وحسن الرداد ضيوف «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

الثلاثاء.. حسن الرداد في ضيافة لميس الحديدي

عمل نفتخر به.. حسن الرداد يكشف تفاصيل مسلسل «محارب»

nabd

المصدر: وكالات