بعد نجاحه في «الحشاشين».. عمر الشناوي في ضيافة عمرو الليثي

بعد نجاحه في «الحشاشين».. عمر الشناوي في ضيافة عمرو الليثي

يحل عمر الشناوي، ضيفا في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 10 مساء، عبر قناة الحياة، وذلك بعد النجاح الذي حققه في مسلسل «الحشاشين»، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ومن المتوقع أن يتحدث عمر الشناوي خلال الحلقة عن كواليس مسلسل الحشاشين وكيف سقط على ظهر الحصان والإصابات البالغة التي تعرض لها، ويكشف أسرار عن حياته الشخصية والفنية.

عمر الشناوي

كما يوضح عمرو الشناوي، أسباب الأزمة النفسية التي تعرض لها في بدايته الفنية حيث تم الربط بينه وبين جده الفنان الكبير كمال الشناوي.

عمر الشناوي في الحشاشين

شارك الفنان عمر الشناوي في مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان 2024، ودارت أحداثه حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

elaosboa69047
مسلسل «الحشاشين» الحلقة 18

وشارك في بطولته كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور إيهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوي، ياسر علي ماهر.

اقرأ أيضاًعمر الشناوي يشارك كواليس تدريباته لشخصيته من مسلسل «الحشاشين» |فيديو

مسلسلات رمضان 2024.. عمر الشناوي يكشف عن دوره في «الحشاشين»

عمر الشناوي: أتمنى فرصة للدفاع عن فلسطين بدمي

المصدر: وكالات