بعد قصص الحب الخيالية، فنانون غيّر الطلاق حياتهم

بعد قصص الحب الخيالية، فنانون غيّر الطلاق حياتهم

يهتم الكثيرون بمتابعة أخبار الفنانين ومعرفة آخر تطورات حياتهم، خاصًة إن كانت من تغيرات شخصية على الرغم من خصوصيتها.

وشهدت الفترة الأخيرة حالات انفصال كثيرة بين الفنانين، على الرغم من القصص التي كانت تجمع بينهم واعتبروها أنها «قصص حب لا مثيل لها».

أحمد حاتم: الطلاق غيريني للأحسن 

الفنان أحمد حاتم

أشار الفنان أحمد حاتم إلى أن الطلاق أثّر في حياته كثيرًا، وأن شخصيته اختلفت كثيرًا بعد هذه الخطوة.

وقال في تصريحات تلفزيونية: «أنا كنت نسخة مش حلوة مني، وكنت شخص ممكن أكون ظالم حتى لو ده مش باين بس دي حقيقة الأمر، الطرف اللي معايا مكنش مبسوط ودي مش عادتي».

وأكد «حاتم» أن الطلاق ساعده في التصالح مع نفسه ويفعل كل شيء يحبه ومقتنع به، قائلا: «أنا من بعد هذه التجربة أصبحت أريد أن أبذل مجهودًا وأهدي وأفتح مشاعري أكثر وأعبر عن نفسي وعن مخاوفي بشكل أوضح لأن هذا هو الصح».

أيتن عامر: الطلاق أبشع وأصعب التجارب

20245153333333333333 4773 101623
أيتن عامر وطليقها

لم يكن أحمد حاتم الوحيد الذي اختلفت حياته بعد الطلاق، فهناك أيضًا أيتن عامر وطليقها المصور السينمائي محمد عز العرب، فعلى الرغم من أن الجميع لاحظ تطوراتها الفنية بعد الزواج، فهي تقدمت بشكل كبير على المستوى المهني واهتمت بنفسها.

وعلق الكثير من المتابعين لأيتن عامر على هذه التطورات الملحوظة، إلا أنها أكدت أن الطلاق «أبشع وأصعب» التجارب التي مرت عليها بحسب وصفها.

وقالت أيتن: «الناس بتنظر للست بعد الطلاق على أنها أصبحت مهتمة بنفسها وناجحة ومنورة أكثر، لكن لا أحد ‏يشاهد وحدتها في الليل أو وهي راجعة البيت، مفيش ونس أو سكن، الناس لا ترى غير الظاهر أمامها».

202451555555555555555555555 4773 101847
شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحساب حبيب الثنائي الأشهر في عالم الطلاق

ومن المؤكد أن الحديث عن أزمات الفنانين لا بد أن نذكر الثنائي الشهير الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.

قصة انفصال شيرين وحسام حبيب هي من أكثر الأزمات الشائكة التي أثارت جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أيّد جمهور ومحبي شيرين طلاقها عن «حبيب».

ولاحظوا الكثيرون تطورها عقب الطلاق منه، فيما أكدت هي أن الطلاق حدث بشكل رسمي وهدوء ورضا من الطرفين. الرئيس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات