بعد غياب 6 سنوات.. غادة عبد الرازق تكشف عن برومو فيلم “تاني تاني”

بعد غياب 6 سنوات.. غادة عبد الرازق تكشف عن برومو فيلم “تاني تاني”

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن البرومو الرسمي لفيلم “تاني تاني”، والمقرر عرضه في 22 مايو الجاري بدور العرض السينمائية بمصر، بينما يعرض في الدول العربية يوم 30 من الشهر نفسه.

ونشرت غادة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو البرومو الرسمي لفيلم “تاني تاني”، وعلقت عليه قائلة: “الإعلان الرسمي لفيلم تاني تاني بجميع دور العرض السينمائي في مصر يوم 22 مايو 2024 وبجميع دور العرض السينمائي في الدول العربية 30 مايو 2024”.

تفاصيل فيلم “تاني تاني”

وفيلم “تاني تاني” من بطولة غادة عبد الرازق، وأحمد آدم، بيومي فؤاد، وإبرام، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، ومن تأليف محمد نبوي، وإخراج شريف إسماعيل.

وجديربالذكر أن فيلم “تاني تاني” هو بمثابة عودة للفنانة غادة عبد الرازق مرة أخرى للسينما، وذلك بعد غيابها عنها منذ 6 سنوات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول موظفة بنك تجمعها صداقة برجلين منذ الصغر.

آخر أفلام غادة عبد الرازق 

ويذكر أن آخر مشاركة للفنانة غادة عبد الرازق في السينما جاء من خلال فيلم “حرب كرموز”، والذي تم عرضه عام 2018، وجسدت به دور “ذوبة”، وهو من بطولة أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، ومحمود حميدة، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

غادة عبد الرازق في آخر جلسات تصويرها 

ومؤخرًا كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن أحدث جلسات تصويرها، والتي ظهرت بها مرتدية ملابس الاستحمام “البشكير” داخل حمام أحد الفنادق، ولكنها سرعان ما حذفتها، وأثار تعليقها على هذه الجلسة جدل ارتباطها مرة أخرى.

المصدر : وكالات