بعد سلسلة تأجيلات.. موعد عرض فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق

بعد سلسلة تأجيلات.. موعد عرض فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم «تاني تاني» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات وصلت إلى ما يقرب من عامين، حيث انتهى تصوير الفيلم في 2022.

موعد عرض فيلم تاني تاني

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم تاني تاني بدور العرض السينمائية في 22 من مايوم الجاري، ويعد الفيلم آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوي، ويعرض بعد عامين ونصف من وفاته، حيث رحل محمد نبوى عن عالمنا في أبريل 2021، ويعد ثالث تعاون بين محمد نبوي وأحمد أحمد بعدما قدما سويًا فيلمى “القرموطى على خط النار”، و”صابر وراضى”.

فيلم تاني تاني

أبطال فيلم تاني تاني

ويشارك في بطولة فيلم تاني تاني، عدد من نجوم الفن أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

آخر اعمال غادة عبد الرازق

ونافست الفنانة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقي نجاح كبيرا أثناء عرضه على قنوات cbc.

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

اقرأ أيضاًبسمة مصطفى تكشف كواليس تكريم غادة عبد الرازق بمهرجان إيمي غالا بدبي |فيديو

بفستان كشف رشاقتها.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور «صور»

غادة عبد الرازق: اختياراتي في الرجالة غلط ومبحبش حد يشوف كسرتي

المصدر: وكالات