بعد خلافهما، عمار الشريعي يجمع بين علي الحجار ومحمد الحلو مجددا

بعد خلافهما، عمار الشريعي يجمع بين علي الحجار ومحمد الحلو مجددا

يستعد كلاً من المطرب علي الحجار، والمطرب محمد الحلو للتلاقي في دار الأوبرا المصرية، وذلك في يوم الإثنين الموافق 20 مايو، للاحتفال بمشوار الموسيقار الراحل عمار الشريعي.

المطرب علي الحجار ومحمد الحلو

يأتي ذلك ضمن اهتمام الثقافة المصرية بإحياء التراث، ويعقد الحفل تحت عنوان «حفل من أعمال عمار الشريعي»، وبمشاركة عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، تحت إشراف المايسترو تامر غنيم.

الحفل المرتقب يجمع بين الثنائي على الرغم من الخلاف الواقع بين علي الحجار ومحمد الحلو بسبب عدم مشاركة الأخير في حفل 100 سنة غنا مع «الحجار»، حيث اعتذر عن تقديم الحفل قبل ساعات من تقديمه، وجاء الاعتذار نتيجة خلاف نشب بين المطرب محمد الحلو وقائد الأوركسترا الخاص بالمطرب على الحجار.

علي الحجار في 100 سنة غنا

وأحيا المطرب علي الحجار على خشبة المسرح الشهر الماضي، الحفلة الثانية ضمن مشروع «100 سنة غنا»، بدار الأوبرا المصرية وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، وضيوفه النجمان نادية مصطفى، ومصطفى قمر.

ضم الحفل عدد من المواهب الواعدة من بينهم سهيلة بهجت وسمير عزمي وشيماء يسرى وصاحبتهم الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو يوسف صادق؛ لإلقاء الضوء على المشوار الفني للموسيقار الرائع محمد فوزى مستعرضا عدد من مؤلفاته.

2024512111 4770 123324
علي الحجار من حفل 100 سنة غنا

مشروع 100 سنة غنا

والجدير بالذكر أن مشروع «100 سنة غنا» يضم سلسلة كبيرة من العروض، التي توضح تاريخ الموسيقى والغناء العربي، وتطوره خلال فترات زمنية مختلفة، في شكل يجمع الغناء بالدراما والاستعراض، ويهدف إلى تأكيد ريادة مصر الفنية في مجال الموسيقى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات