بعد خطبتهما، صفات جمعت بين سلمى أبو ضيف وفتى أحلامها

بعد خطبتهما، صفات جمعت بين سلمى أبو ضيف وفتى أحلامها

أعلنت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، منذ قليل، خطبتها من شاب خارج الوسط الفني، وكثرت التساؤلات حوله، ويريد متابعو سلمى أن يعرفون من هذا الشخص، وما هي الصفات التي جمعتهما سويًا؟. 

سلمى أبو ضيف عبر انستجرام

ذكرت سلمى من في قت سابق، صفات فتى أحلامها، قائلة: «أكتر صفة بحبها الكرم، ولا يوجد فتاة تحب الرجل البخيل، والعصبي أيضًا، وغير المتفاهم، أو غير طموح وكل الصفات دي بتبقى باينة من بداية العلاقة وواخدين بالنا منها».

2024515ىىىىىىىىىىىىىى 4773 021807
إدريس عبدالعزيز عبر انستجرام

إيدريس عبد العزيز

خطيب سلمى أبو ضيف، شخص مهتم بالفن بشكل عام، يجمعهما أنهما محبين لرقصة «الفلامنجو»، وأيضًا أنه مرتبط بأسرته ارتباطًا قويًا خاصًة شقيقته، فهو من المعتاد أنه يقوم بنشر صور تجعهما سويًا، وكما جمعهما حب السفر حول العالم، يشجع نادي ريال مدريد، و يعمل بإحدى الشركات العالمية المتعلقة بالطائرات، وكان صديقًا لسلمى أبو ضيف منذ سنوات.

إطلالة سلمى أبو ضيف

ظهرت «أبو ضيف»، مرتدية فستان باللون الأبيض والجاكيت البني، الذي جاء بتصميم أنيق مع نقوشات بسيطة وأكمام طويلة، مع اعتمادها على تسريحة الشعر المحكم، المحكم من الأمام، ووضعها لمسات ناعمة وبسيطة من الماكياج تناسبت مع إطلالتها الجذابة، وظهرت في إحدى الشوارع وسط الأشجار مع خطيبها الذي ألبسها الخاتم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات