بعد خطبتها.. سملى أبو ضيف: الحب مفيهوش برستيج وأنا بدلق

بعد خطبتها.. سملى أبو ضيف: الحب مفيهوش برستيج وأنا بدلق

صرحت الفنان سلمى أبو ضيف عن مفهومها عن الحب، وأكدت أنها لا تفضل الارتباط إلا عن حب، لافتة أنها إذا أحبت شخص لابد من أن تصرح له بذلك.

وقالت سلمى أبو ضيف في استضافتها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: “الحب مفيهوش برستيج.. وعشان أكون مع حد لازم أبقى بحبه..  لو بحب إنسان هقوله وعملتها قبل كده، ولو بحبه وهو بيحبني ده أحلى أنواع الحب ولو محبتهوش هدلقه.. لازم أحب الشخصية اللى هرتبط به قبل ما ارتبط به أو اعرفه”.

وأضافت سلمى أبو ضيف: “قبل ما أكون مع حد لازم أكون بحبه.. مقدرش أجي على نفسي عشان أحبه.. لازم أحبه.. في علاقات ممكن الواحد يتعرف على حد وبعدين يحبه بعدين.. أنا لو بحبه بعدين عمري ما هحبه بعدين”.

وتابعت سلمى أبو ضيف: “أنا بحب أدلق.. أنا هند صبري بتقعد تقولي أنتي بتحبي الحب.. أصل هداري ليه هو هيبان.. وتبقى علاقة سوية وجميلة”.

واستطردت سلمى أبو ضيف: “أنا كنت بحب حد من طرف واحد أيام الجامعة لكنه معرفش وقتها.. بس عرف بعدين لما الناس كلها عرفت.. وعندي مرجع لشخصية شيماء في شخصيتي”.

تفاصيل خطوبة سلمى أبو ضيف 

وجدير بالذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف، أعلنت منذ فليل، عبر استوري انستجرام، خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، دون الكشف عن تفاصيل خطبتها.

خطوبة سلمى أبو ضيف

نشرت سلمى أبو ضيف صورة لها من خطيبها وهو يقبلها في صورة رومانسية  عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي على إنستجرام، واكتفت بوضع رمز الخاتم التعبيري.

سلمى أبو ضيف ونور النبوي

وكانت تداولت بعض الشائعات بالفترة المضية التي تفيد بارتباط الفنان نور النبوي، والفنانة سلمى أبو ضيف، وذلك بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل “راجعين يا هوى”، ظهورهما سويًا في عدد من المناسبات الفنية، وبعض الصور مما جعل البعض يعتقد أن هناك علاقة تجمع بين الثنائي.

المصدر : وكالات