بعد تسببه لها في «عاهة».. قرار قضائي ضد طبيب الإعلامية إيمان الحصري

بعد تسببه لها في «عاهة».. قرار قضائي ضد طبيب الإعلامية إيمان الحصري

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، أمس السبت، بتأييد حكم حبس الطبيب المتهم في حدوث عاهة مستديمة للإعلامية إيمان الحصري، وتعرضها لخطأ طبي كاد أن يؤدي بحياتها.

حبس طبيب بسبب الإعلامية إيمان الحصري

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة الجزئية قد حكمت على الدكتور «م.غ»، بالسجن لمدة عامين مع الشغل وإلزامه بكفالة مالية لاتهامه في القضية رقم 7691 لسنة 2021 جنح قسم خامس القاهرة الجديدة.

إيمان الحصري

القبض على طبيب الإعلامية إيمان الحصري

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، نجحت في القبض على طبيب التجميل المتهم بالتسبب في إحداث عاهة مستديمة للإعلامية إيمان الحصري، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر بحبسه لمدة سنتين.

اتهام الإعلامية إيمان الحصري لطبيب

واتهمت الإعلامية إيمان الحصري، الطبيب المشار إليه بإجراء عملية جراحية لها تسببت في تعرضها لأزمة صحية، نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها، هذا وقد حكم على الطبيب في قضايا عدة مشابهة، بعد أن اتهمه مرضاه بتعريض حياتهم للخطر.

elaosboa95167
الإعلامية إيمان الحصري

أزمة الإعلامية إيمان الحصري

وكان المتهم قد أجرى عملية جراحية للإعلامية إيمان الحصري، وتسبب في تعرض المذيعة إلى أزمة صحية كبيرة نتيجة خطأ طبي كاد أن يودي بحياتها.

وتعود الواقعة إلى عام 2021 في شهر أبريل، حيث دخلت الإعلامية إيمان الحصري إلى أحد المستشفيات لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، وتدهورت حالتها بشكل مفاجئ وسريع.

elaosboa75283
الإعلامية إيمان الحصري

عمليات الإعلامية إيمان الحصري

وتبين أن الطبيب الذي أجرى الجراحة ارتكب خطأ طبيا ما أدى لمعاودة إخضاعها لجراحة جديدة لإصلاحه، لكنه تسبب في عدة أخطاء أخرى أدت لخضوع المذيعة لـ 7 جراحات متتالية في 21 يوما.

وكانت الإعلامية إيمان الحصري غادرت إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له.

اقرأ أيضاًكاد أن يودي بحياتها.. القبض على الطبيب المتهم بالتسبب في أزمة إيمان الحصري

اليوم.. نظر معارضة طبيب الإعلامية إيمان الحصري على حكم حبسه سنتين

هبة مجدي في ضيافة إيمان الحصري ثالث أيام عيد الأضحى المبارك

المصدر: وكالات