بعد تحديد موعد عرضه.. غادة عبد الرازق تروج لفيلم «تاني تاني»

بعد تحديد موعد عرضه.. غادة عبد الرازق تروج لفيلم «تاني تاني»

روجت الفنانة غادة عبد الرازق، لفيلمها الجديد «تاني تاني»، حيث عادت من خلاله إلى السينما بعد غياب دام 6 سنوات، ومن المنتظر طرحه يوم 22 مايو الجاري، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات وصلت إلى ما يقرب من عامين، حيث انتهى تصوير الفيلم في 2022.

غادة عبد الرازق تروج لفيلم تاني تاني

شاركت غادة عبد الرازق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، بوستر الفيلم، وعلقت: «الإعلان الرسمي لفيلم تانى تانى بجميع دور العرض السنيمائي في مصر يوم 22 مايو 2024 و بجميع دور العرض السنيمائي في الدول العربية يوم 30 مايو 2024».

أحداث فيلم تاني تاني

تدور أحداث فيلم تاني تاني، في إطار كوميدي اجتماعي، حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم تاني تاني

أبطال فيلم تاني تاني

فيلم تاني تاني، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

موعد عرض فيلم تاني تاني

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم تاني تاني بدور العرض السينمائية في 22 من مايوم الجاري، ويعد الفيلم آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوي، ويعرض بعد عامين ونصف من وفاته، حيث رحل محمد نبوى عن عالمنا في أبريل 2021، ويعد ثالث تعاون بين محمد نبوي وأحمد أحمد بعدما قدما سويًا فيلمى “القرموطى على خط النار”، و”صابر وراضى”.

اقرأ أيضاًبعد سلسلة تأجيلات.. موعد عرض فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق

بعد نجاح «صيد العقارب».. غادة عبد الرازق تعلن مشاركتها في ماراثون رمضان 2025

غادة عبد الرازق ومسلسل صيد العقارب.. لماذا خافت من التمثيل مع أحمد ماهر؟



المصدر: وكالات