بعد تأجيله عدة مرات، موعد العرض الرسمي لفيلم «أهل الكهف»

بعد تأجيله عدة مرات، موعد العرض الرسمي لفيلم «أهل الكهف»

تستعد دور العرض لاستقبال فيلم «أهل الكهف» الذي انتهى تصوير مشاهده منذ العام الماضي، وتم تأجيل عرضه وقتها، حيث من المرجح أن يُعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أحداث فيلم «أهل الكهف»

فيلم أهل الكهف، تدور أحداثه حول 3 أشخاص يستيقظون من النوم عقب 300 عام وبالطبع تحدث لهم صدمة من الأشياء التي تغيرت سواء في الأماكن أو الأشخاص، مما أدخلهم في صراع كبير مع أنفسهم، بسبب عدم تقبلهم للحياة بهذا الشكل الجديد، لذلك يقررون العودة من جديد إلى الكهف.

عدد كبير من نجوم الفن في فيلم أهل الكهف

ويُشارك عدد كبير من نجوم الفن في فيلم أهل الكهف، أبرزهم: خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

%D8%B1%D9%8A%D9%85 1683 051700

أسباب تأجيل فيلم أهل الكهف

وتعرض فيلم أهل الكهف، للعديد من التوقفات والتأجيلات، حيث كان أول توقف هو انتقال العمل من منتج إلى منتج آخر، وهذه الأزمة كانت ستُعرض الفيلم لعدم الخروج للنور، حيث حدث نزاع قضائي بين المنتج محمد الرشيدي ومنظم الحفلات وليد منصور بسبب العمل.

%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%87%D9%81 1683 051744

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية

فيلم أهل الكهف، مأخوذ عن رواية مسرحية من أربع فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران «مشلينيا» و«مرنوش» الهاربان من بطش الملك «ديقيانوس»، وثالثهما هو راعي الغنم «يمليخا» وكلبه «قمطير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات