بعد اكتشاف مقبرة فرعونية.. «بينو وكراكيري» في مهمة جديدة بـ مسلسل البيت بيتي 2

بعد اكتشاف مقبرة فرعونية.. «بينو وكراكيري» في مهمة جديدة بـ مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي .. تصدر مسلسل البيت بيتي تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد اكتشاف مقبرة فرعونية، إذ كثرت التساؤلات من قبل المتابعين عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي وذلك بعد طرحه عبر منصة «شاهد» بساعات قليلة.

مسلسل البيت بيتي

يستعرض «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لـ مسلسل البيت بيتى 2، وأبطاله ومواعيد العرض.

أحداث مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

مسلسل البيت بيتي 2

أحداث الحلقة 7 من مسلسل البيت بيتي

شهدت الحلقة 7 من مسلسل البيت بيتي أحداث مثيرة، قامت عائلة أحلام، بزيارة المزرعة بعدما دعتهم لقضاء بعض الأيام هناك، خلال الزيارة، التقى والدها سامي مغاوري بروح شخص متوفي، طلب منه أن يتدخل بينه وبين شقيقه الموجود في القاهرة للصلح بينهما ولكي يطلب منه أن يسامحه، لكن رفض بينو أن يذهب هو، واقترح عليه أن يسافر هو وكراكيري بدلًا منه، لأن هذه قد تكون إشارة لاكتشاف سر المزرعة والفندق المهجور، وطلبا منه أن يُفكر في الخطبة التي سيلقيها في صلاة الجمعة بعدما اقترح عليه أهل القرية أن يصلي بهم.

وبالفعل ذهب بينو وكراكيري إلى القاهرة لمقابلة أخو المتوفي في محل العصير الخاص به، أخبرهم بما حدث يوم حريق الفندق، وعلى الجانب الاخر ذهب جد كراكيري وبينو دعا كل أهالي المزرعة لحفل زفاف ابنة صبحي خليل، لكن حدث حريق وقتها تسبب في وفاة نصف أهل القرية، وموت زوجة رجل يدعى عوض وابنته حور، مما أدى إلى إصابته بالجنون وجعله يقتل بقية أولاده، وانتحر بعد ذلك في منزله، ثم حلت لعنة على المزرعة، وبدأت أرواح ضحايا الفندق تطارد سكان المزرعة، مما دفعهم للهجرة.

انتهت الحلقة السابعة بمراقبة بينو وكراكيري لمنزل أحمد بدير، وانتظراه حتى خرج، ثم دخلا منزله واكتشفا نفقًا طويلًا تحت الأرض.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي

من المقرر عرض الحلقات الجديدة منمسلسل البيت بيتي 2، الساعة الثانية عشر صباحا اليوم الخميس 16 مايو عبر منصة «شاهد ».

elaosboa84170 1
مسلسل البيت بيتي 2

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

يشارك في بطولةمسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 و8

بعد نجاح الحلقات الأولى.. مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2.. مواعيد العرض وتفاصيل الجزء الثاني

المصدر: وكالات