بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

محمد عبده.. تصدر الفنان محمد عبده محركات البحث في جوجل، بعد أن أعلن عن إصابته بمرض السرطان، ولذلك يرغب الجمهور في معرفة تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده.

محمد عبدة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبدة وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الفنان محمد عبده

إصابة محمد عبده بالسرطان

أعلن الفنان محمد عبده إصابته بمرض السرطان، وتلقيه جلسات العلاج الكيمياوي في باريس، خلال الفترة الحالية، ولكن طمأن جمهوره من خلال رسالة تم نشرها على قناة روتانا.

تطورات الحالة الصحية لـ محمد عبده

كشف محمد عبده تطورات حالته الصحية قائلاً في رسالة مسجلة: «أحبائي والجماهير التي تحب الفن ومحمد عبده، أطمئنكم عني، أنا بصحة كويسة الحمدلله وأتحسن».

elaosboa83941
محمد عبده

الحالة الصحية لـ محمد عبده

وقال الفنان محمد عبده: «رسالتي للأمير بدر ورد الأمير برسالة رحمة الله عليه، كانت رسائل مواساة لبعض، وإنما أموري الصحية الحمد لله».

وتابع محمد عبده: «أنا كان عندي سرطان بالبروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف بكثير من العمليات الأخرى، وأخد حقنة كل 3 أشهر، لتقليل إنزيمات السرطان وبعد يوم 7 مايو هبدأ الكورس التاني، والفحوصات المبدئية طيبة، وإنزيم السرطان يقل».

elaosboa36452
محمد عبده وهاني شاكر

هاني شاكر يدعم محمد عبده برسالة

الجدير بالذكر أن هاني شاكر، نشر صورة بصحبة محمد عبده، عبر صفحته الشخصية بموقع «انستجرام»، وكتب معلقاً: «صديقي وأخي العزيز فنان العرب محمد عبدة ادعوا الله أن يتم لك الشفاء العاجل وأن تعود إلينا وإلي أسرتك وكل جمهورك في الوطن العربي سالمًا».

اقرأ أيضاًبعد إصابة بالسرطان.. رسالة مؤثرة من هاني شاكر لـ محمد عبده

سلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

محمد عبده.. محطات مهمة في حياة فنان العرب بعد إصابته بالسرطان

المصدر: وكالات