بعد إصابتها بالسرطان.. براوس حسين نجمة آراب أيدول: راضية بالقضاء والقدر

بعد إصابتها بالسرطان.. براوس حسين نجمة آراب أيدول: راضية بالقضاء والقدر

براوس حسين.. صدمة كبيرة حلت على متابعي ومحبي النجمة براوس حسين نجمة البرنامج الغنائي آراب أيدول، بعدما كشفت عن معاناتها من مرض السرطان ومحاولتها تحدى الألم، عبر حسابها في موقع “X”.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص «أبرز المعلومات عن براوس حسين» وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار اليوم.

نجمة الراب براوس حسين

أعلنت نجمة الراببراوس حسينعن إصابتها بمرض سرطان الأمعاء، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع «إكس»، كما أنها بدأت رحلة العلاج وطلبت الدعاء لها بالشفاء: «ادعولي بالشفاء.. الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى».

براوس حسين

إصابة براوس حسين بسرطان الأمعاء

وقالت براوس حسين «أني دائما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب النا.. نعم أني دا حارب مرض الخبيث (سرطان الأمعاء) حاليا في مرحلة العلاج الحمد لله والشكر على كل شيء».

وتابعت: “ادعولي بالشفاء.. الله يحفظكم ويحفظنا من كل مرض وشر ويشفى جميع المرضى”.

أبرز المعلومات عن نجمة آراب أيدول براوس حسين

ولدت براوس حسين في عام 1989، تبلغ من العمر 35 عامًا، في مدينة أربيل بكردستان في العراق، حيث اشتركت في البرنامج الغنائي آراب أيدول «الموسم الثاني» كما انها متزوجة من مغني يُدعى جوران، ولديها طفلتين هما «كونا وجاردان».

وخطفت الأنظار بصوتها وإحساسها القوي، فحظيت حسين بشهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج «أراب أيدول»، حيث أثارت إعجاب لجنة التحكيم والجمهور بصوتها الجميل وأدائها المميز. وكانت تتقن الغناء باللغتين العربية والكردية بمهارة، مما جعلها تتألق وتبرز بين المتسابقين. وعبرت الفنانة عن فرحتها بالمشاركة في البرنامج وعن اعتزازها بتجربتها فيه.

نجوم الفن يدعمون براوس حسين

حرص عدد كبير من نجوم الغناء على دعم المطربة برواس حسين، إحدى متسابقات برنامج المسابقات الشهير آراب أيدول، بعد إعلانها منذ ساعات قليلة عن إصابتها بمرض السرطان.

دعمتها ديانا حداد قائلة: «حبيبتي الله يشفيكِ ويعافيكِ، أنتِ قوية ولازم تضلّي قوية»، كما دعمتها هايدي موسى قائلة: «ربنا يشفيكِ ويعافيكِ حبيبتي، دعوتنا ليكِ»، وقالت رحمة رياض: «حبيبتي الله يشفيكِ يا رب»، ودعمتها أيضاً سلمى رشيد قائلة: «برواس القوية اكيد فترة وتعدي وترجعي بصحة وسلامة لبناتك ولعائلتك الله يقويكِ ويشفيكِ يا رب».

اقرأ أيضاًفي ذكرى ميلادها.. ناهد يسري «نجمة الإغراء» التي أدت العمرة 29 مرة

وفاة والدة مطرب الراب أبيوسف

«الفيل».. أغنية جديدة لمطرب الراب خالد تاج الدين (صورة)

المصدر: وكالات