بعد أزمته، محمود الليثي يدعم عصام صاصا بأغنية «حقك تتدايق»

بعد أزمته، محمود الليثي يدعم عصام صاصا بأغنية «حقك تتدايق»

دعم المطرب محمود الليثي، مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد أزمته الأخيرة، وتورطه في قضية دهس شخص بسيارته أعلى دائري المنيب، وإجابية تحليل تعاطي المخدرات، التي أجرته النيابة.

وانتشر مقطع فيديو، لـ «الليثي» على مواقع التواصل الاجتماعي، من آخر حفلاته التي أحياها في أحد الأماكن الكبرى في مصر، وهو يغني أغنية «حقك تتدايق»، لعصام صاصا، والتي تخطت عدد مشاهدتها عبر يوتيوب الـ 45 مليون مشاهدة.

وتفاعل الحضور في الحفل مع الليثي بشكل كبير جدا، مرددين ورائه كلمات الأغنية، وذلك في رسالة منه غير مباشرة لدعم عصام صاصا في أزمته الأخيرة.

تفاصيل أزمة عصام صاصا

استمعت نيابة الطالبية إلى أقوال مؤدي المهرجانات عصام صاصا، وذلك فى واقعة دهس مواطن أعلى الطريق الدائرى اتجاه المريوطية، ما أدى إلى وفاته متأثرا بجراجه قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف المتهم للنيابة، أنه كان عائدا من عمله فى الساعات الأولى من اليوم وأثناء قيادته سيارته الخاصة، فوجئ بأحد الأشخاص يعبر نهر الطريق أثناء سير السيارات أعلى الطريق الدائرى بشكل سريع.

وأوضح أنه حاول بكافة الطرق تفادى هذا الشخص، إلا أنه لم يمكنه تفاديه واصطدم به بشكل مباشر، ما أدى إلى ارتطام المتوفى بالجزيرة الجانبية للطريق وإصابته بعدة جروح وكدمات ونزيف فقد على إثره الوعى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات