بعدأحدث ظهور لها.. ميادة الحناوي تثير جدل خضوعها لعمليات تجميل

بعدأحدث ظهور لها.. ميادة الحناوي تثير جدل خضوعها لعمليات تجميل

تسببت الفنانة ميادة الحناوي في الجدل كثيرًا بالساعات الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من أحدث ظهور لها، وظهرت بملامح متغيرة، الأمر الذي أثار تساؤلات البعض حول إجرائها عمليات تجميل أم لا؟.

ميادة الحناوي تثير الجدل بصورة قديمة

ولم تكن هي المرة الأولى التي تثير بها ميادة الحناوي الجدل حول إجرائها عملية تجميل، ولكنها تعرضت لذلك من قبل، وتحديدًا عام 2023 بعد تداول إحدى الصور لها، وأكدت حينها في بعض التصريحات الإعلامية أن الصورة المتداولة هي صورة قديمة لها.

وتعد الفنانة ميادة الحناوي هي مطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته.

حفل ميادة الحناوي بجدة

وكانت الفنانة ميادة الحناوي شاركت بحفل ضمن حفلات مميزة تقدمها الهيئة العامة للترفيه جمهور جدة، والذي جمع ثلاثة من أكبر الفنانين في الوطن العربي والتي استمرت مسيرتهم ‏عقود من الزمن.، وأكد الكثير أنه الأول من نوعه.

‏الفنانة مياده الحناوي التي عرفت بصوتها الفريد وأدائها المميز على المسرح لقبت بمطربة الجيل حينها وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبدالوهاب عندما استمع إلى صوتها.

المصدر : وكالات