بطلة مسلسل Wednesday تُعلن عن دعمها للشعب الفلسطيني

بطلة مسلسل Wednesday تُعلن عن دعمها للشعب الفلسطيني

أعلنت بطلة مسلسل Wednesday، جينا أورتيجا، عن دعمها لفلسطين والشعب الفلسطيني، في الأحداث الوحشية التي يتعرضون لها خلال الفترة الماضية.

 نشرت بطلة مسلسل Wednesday، صورة لمعسكر أعضاء هيئة تدريس بأمريكا يدعمون فيه القضية الفلسطينية، عبر خاصية الأستوري خلال حسابها الشخصي يموقع تبادل الصور اولفيديوهات “إنستجرام” ظهر فيها مجموعة من أعضاء هيئة التدريس في مدرسة مانهتن بعد اعتقال 40 طالب من مدرستهم لدعمهم الفلسطينيين في غزة.

كما نشرت من قبل، مطالبة فيها دعم فلسطين والتبرع لغزة معلقة عليها: تبرعاتكم تساعد في تقديم المساعدات الطارئة المنقذة لحياة أهالي غزة تبرعوا للمساعدات الطبية في فلسطين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

202451022 1683 104505

 

المصدر : وكالات