بسمة بوسيل تتصدر «يوتيوب» باغنيتها الجديدة «البدايات»

بسمة بوسيل تتصدر «يوتيوب» باغنيتها الجديدة «البدايات»

تصدرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وذلك عقب صدور أغنية جديدة لها، أمس الجمعة، التي تحمل اسم «البدايات»، ذلك عقب فترة غياب كبيرة عن الوسط الفني وانفصالها عن الفنان تامر حسني.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل، شاركت جمهورها ومتابعيها بأصدار أغنية جديدة لها تحمل اسم«البدايات»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام”، و يذكر أن الأغنية من إنتاج شركة زوجها السابق تامر حسني، حيث تفاعل معها العديد من متابعيها، أغنية البدايات من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقي فهد.

أعربت«بوسيل»، عن سعادتها برضاء المتابعين عن الأغنية، أشاد بها عدد كبير منهم، وعلقت على المقطع وقالت: «البدايات أجمل بص حواليك وأسأل، اسمعوا أغنيتي الجديدة -البدايات- دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجبكم مستنية رأيكم، على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو ، و لما قلتله أننا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني، و قالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، و طلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه أنه يديهالي». على حد تعبيرها. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات