بسبب حفل تخرج.. جدل حول عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

بسبب حفل تخرج.. جدل حول عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

تسبب الفنان تامر حسني، وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بالجدل كثيرًا بالساعات الماضية حول عودة علاقتهما ببعضهما البعض مرة أخرى، وذلك بعد ظهورهما سويًا أثناء حضورهما حفل تخرج ابنتهما تالية.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو من حفل التخرج، وعلق عليه قائلًا: “حبيبتي ربنا يحفظك إنتي وكل أصحابك في المدرسة بجد عرض هايل من حفلة التخرج.. يا رب أشوفكم أنتي وأختك وأخوكي وأنتوا بتحتفلوا بالتخرج من الجامعة وتفرحوا بابا وماما.. ربنا يحفظكم جميعًا ويحفظ كل أولادكم وأخواتكم يا رب”.

وكان الفنان تامر حسني انفصل عن الفنانة بسمة بوسيل بالعام الماضي 2023، ولكنهما يحرصان على الظهور سويًا في كل المناسبات الاجتماعية أو الرسمية، وخاصة التي تخص أبنائهما.

وجدير بالذكر أن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل تسببا من قبل في الجدل كثيرًا، وذلك بعد نشرهما صور تجمعهما من المنزل، في رمضان الماضي 2023، وأعرب الجمهور حينها عن سعادته بعودتهما، ولكنهما نفوا ذلك.

ومؤخرًا قرر الفنان تامر حسني ارتداء «تي شيرت» أهداه له شاب مصري في إحدى الحفلات في لفتة داعمة له، إذ ألقاه عليه، وقرر الأول الاحتفاظ به وارتداءه في حفله الأخير.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» مقطع فيديو معلقًا: «الحفلة اللي فاتت كان فيه شاب عمل تي شيرت وبعته ليا، وبالفعل أخذته وبعد الحفلة عرفت إن الشاب ده عمل المنتج الوطني والتي شيرت مخصوص ليا».

وأعلن تامر حسني أنَّ الشاب في بداية حياته العملية، لذا قرر ارتداء التي شيرت أن يرتديه خلال الحفلة الماضية بالعين السخنة وذلك دعمًا للمواهب الوطنية الشابة.

وقدم الفنان تامر حسني حفلا كامل العدد ضمن الاحتفالات بأعياد شم النسيم، وأشعل تامر حسني الحفل بباقة متنوعة من أجمل أغانيه منها «يا نهار أبيض، هرمون السعادة، موضوع رجعونا، ليه طلة، قولني كلام، موحشتكيش، ارجعلي».

المصدر : وكالات