بحفل زفاف، لينا الطهطاوي و محمد فرج يتصدران مواقع البحث و«السوشيال ميديا»

بحفل زفاف، لينا الطهطاوي و محمد فرج يتصدران مواقع البحث و«السوشيال ميديا»

تصدر في الآونة الأخيرة، حفل زفاف الإعلامية لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج، مؤشرات البحث على الموقع العالمي «جوجل»، بجانب مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حضور عدد كبير من نجوم الفن الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

لينا الطهطاوي و محمد فرج 

تفاعل العديد من رواد ومستحدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع حفل وزفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج، بسبب حضور عدد ضخم من نجوم وفنانين الوسط الفني، تواجدت الفنانة هنا الزاهد و محمد الشرنوبي، كما أحيا الحفل المطرب تامر حسني و عزيز مرقة و محمود العسيلي.

2024516120 5756 120208
لينا الطهطاوي و محمد فرج 

 من هي الإعلامية لينا الطهطاوي؟

من مواليد 26 نوفمبر 1995، التحقت بكلية الإعلام وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة، والدها الملحن المعروف طارق طهطاوي، وتزوجت من قبل من رجل الأعمال رضا الجوهري عام 2019، وانفصلت عن «الجوهري» وهي في عمر 24 عامًا.

ذاع صيتها بعد ظهورها في برنامج the blind date show، ظهرت كموديل مع المطرب المعروف عزيز مرقة في أغنية «مجنناني»، عملت كمذيعة في عديد من المحطات الإذاعية، كما أنها تقدم حاليًا برنامج «كلاكيت» المذاع على «نجوم إف إم».

2024516700 5756 120344
لينا الطهطاوي و محمد فرج 

من هو محمد فرج خطيب لينا الطهطاوي

محمد فرج خطيب لينا الطهطاوي هو بلوجر ويوتيوبر مصري مشهور، يتابعه ملايين من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات