«باسورد»، أول عمل درامي يجمع بين أية سماحة وزوجها محمد السباعي

«باسورد»، أول عمل درامي يجمع بين أية سماحة وزوجها محمد السباعي

تنتظر الفنانة أية سماحة، عرض مسلسلها الجديد «باسورد»، عبر إحدى المنصات الرقمية، وذلك خلال الشهر المقبل، بعد فترة من التأجيلات.

العمل من بطولة أية سماحة، بمشاركة مجموعة من النجوم، منهم الفنان حازم إيهابظ، والفنانة رانيا منصور، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

ويعتبر مسلسل «باسورد»، هو أول عمل يجمع بين أية سماحة وزوجها محمد السباعي، ويشارك مععهما أيضا كلا من جلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ.

آخر أعمال أية سماحة

يذكر أن الفنانة أية سماحة، شاركت مؤخرا في فيلم «عالماشي»، مع الفنان علي ربيع، والذي عرض في السينمات بموسم عيد الفطر الماضي.

أحداث فيلم «عالماشي»

وتدور قصة فيلم عالماشي، من خلال الشاب هادي ويقوم بدوره علي ربيع، والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يتم تشخيص حالته بمرض نادر يجعله مجبرًا على الحركة والسير طول الوقت، وتصبح حياته مهددة حال توقفه لحظة واحدة، الأمر الذي يفجر كثير من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم «عالماشي»

ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا بخلاف علي ربيع وآية سماحة وصلاح عبدالله، كريم عفيفي وانتصار وعبدالله مشرف ومحمد رضوان وإبرام سمير وإسماعيل فرغلي، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد حمدي الخبيري، من إنتاج الطاهر ميديا برودكش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات