باسم سمرة ينتهي من تصوير مشاهده في «اللعب مع العيال»

باسم سمرة ينتهي من تصوير مشاهده في «اللعب مع العيال»

نشر الفنان باسم سمرة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة تجمعه مع المخرج شريف عرفة، وكتب:”النهاردة فركش اللعب مع العيال مع المخرج الكبير أستاذ شريف عرفة، كل الحب والتقدير”.

ليكشف بذلك الفنان باسم سمرة عن انتهاء تصوير فيلم «اللعب مع العيال» والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي، ويؤدي محمد إمام شخصية مدرس تاريخ، يدعى علام، يُقدم دروس التاريخ في إحدى مناطق البدو، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية المختلفة.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

الفيلم من تأليف وإخراج المخرج الكبير شريف عرفة، ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال، كلا مصطفى غريب، باسم سمرة، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ويعتبر فيلم اللعب مع العيال هو التعاون الأول مع النجم محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات