باسم سمرة ينتهي من تصوير دوره في فيلم «اللعب مع العيال» (صورة)

باسم سمرة ينتهي من تصوير دوره في فيلم «اللعب مع العيال» (صورة)

أعلن الفنان باسم سمرة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم اللعب مع العيال، اليوم الخميس، والذي يجمعه بالنجم محمد إمام لأول مرة.

ونشر باسم سمرة عدد من الصور عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «النهاردة فركش فيلم اللعب مع العيال، مع المخرج الكبير استاذ شريف عرفه كل الحب والتقدير، حبيبي وأخويا النجم محمد إمام، انتظرونا في فيلم اللعب مع العيال في عيد الاضحي، مع المخرج الكبير استاذ شريف عرفه بالتوفيق والنجاح يارب، وان شاء الله هتشوفو حاجه حلوة».

أبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام، إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وأخرين.

فيلم اللعب مع العيال، من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

قصة فيلم اللعب مع العيال

تدور في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب.

وفي وقت سابق، كشف منتج فيلم اللعب مع العيال هشام عبد الخالق، أن فترة تصوير فيلم اللعب مع العيال ما بين سيوة ونويبع وصحراء الغردقة استغرقت 15 يوما كاملة، ولفت إلى مواجهتهم العديد من الصعوبات خلال تلك الفترة خاصة أن التصوير كان في أماكن نائية بعيدة عن العمران، بالإضافة إلى درجات الحرارة المرتفعة، موضحا أن التصوير جرى خلال شهر أغسطس الماضي بها، وهو ما اضطر فريق الفيلم للحصول على راحة كل 3 أيام من العمل.

اقرأ أيضاًاللعب مع العيال.. مع قرب عرضه تعرف على قصة الفيلم الجديد لـ محمد إمام

مدرس تاريخ.. تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم «اللعب مع العيال»

محمد إمام يطرح الإعلان الأول لفيلم «اللعب مع العيال»



المصدر: وكالات