اليوم، نجوى كرم تلتقي بجمهور دبي في حفل غنائي ضخم

اليوم، نجوى كرم تلتقي بجمهور دبي في حفل غنائي ضخم

تستعد الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي في دبي، اليوم الجمعة الموافق 3 مايو، وذلك ضمن سلسلة حفلات عيد الربيع.

ومن المقرر أن تقدم نجوى خلال الحفل، باقة مميزة من ألمع أغانيها، منها: «حلوة الدنيي، شغل موسيقى، ساحر قلوب، مغرومة، معذور قلبي، كاريزما»، وغيرهم من الأغاني.

كم عملية تجميل أجرتها نجوى كرم؟

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة نجوى كرم، من قبل عن خضوعها لعملية تجميل، بسبب التغير الكبير الذي ظهر في ملامحها خلال الفترة الماضية. خلال لقائها مع «et بالعربي».

وقالت نجوي كرم، إنها خضعت لعملية تجميل، وإن جميع الفنانين يخضعون لعمليات التجميل، لكن هي حريصة على أن تكون عملية التجميل بشرط أن تكون مقبولة، بمعنى أن تساعدها في الحفاظ على مظهرها وليس لتغيير شكلها بالكامل.

وأضافت نجوي كرم، معلقة: «ما بدى أكون حدا تاني.. عايزة أكون زي ما أنا بس بصورة مرتبة وزي ما بحب أشوف الجمهور بحب يشوفوني بصورة حلوة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات