اليوم، مصطفى حجاج يطرح دويتو «بنجيب القرش» مع حاتم عمرو

اليوم، مصطفى حجاج يطرح دويتو «بنجيب القرش» مع حاتم عمرو

يطرح اليوم الأربعاء، الموافق 22 مايو الجاري، المطرب مصطفى حجاج، أغنيته الجديدة «بنجيب القرش»، عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى.

ويتعاون حجاج، في ديو «بنجيب القرش» مع المطرب المغربي حاتم عمرو، من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، وإخراج حسام الحسينى، وإنتاج هاني محروس.

آخر أعمال مصطفى حجاج

يذكر أن المطرب الشعبي مصطفى حجاج، طرح مؤخرا أغنية «اللي جاي بتاعنا»، بالاشتراك مع مطرب المهرجانات عصام صاصا، التي قدمها في فيلم «الإسكندراني».

ونشر مصطفى حجاج، برومو الأغنية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقول كلمات الأغنية: «اللي فات بقى مات كان لعنة.. واللي جاي ده جاي بتاعنا.. واللي جاي حلويات .. جايلي أنا بالذات».

يذكر أن فيلم «الإسكندراني» بطولة الفنان أحمد العوضي، بأحداثه الشيقة لقى قبولًا كبيرًا من الجمهور، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وكان للعوضي بصمة مميزة في أعماله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات