المدة طالت.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو

المدة طالت.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو

حرص الإعلامي خالد أبو بكر على توجيه رسالة لـ الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، من برنامجه «كل يوم مع خالد أبو بكر»، الذي يعرض عبر قناة on، وذلك بعد تصدر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس التريند، وظهورها خلال البرومو تتحدث عن طلاقها من أحمد العوضي.

رسالة خالد أبو بكر لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

طالب خالد أبو بكر، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بالعودة، قائلاً: «أنا على يقين بأن الحب سينتصر في النهاية، مش كفاية بقى ونخلص الشغلانة دي ولا إيه، أنا عارف الاتنين هما صحابي، وعارف أنهم بيحبوا بعض جدا، أكيد في حد عاقل كبير هيجيبهم ويقولهم فاكرين زمان؟».

وأضاف: «كفاية بقى، أنا عارف اللي جوة كل حد فيكم، وعارف أن الاثنين محترمين، وهيرجعو لبعض، المدة طالت، نرجع لعلاقتنا بقى، والحب أكيد هينتصر في النهاية».

إسعاد يونس تطالب ياسمين عبد العزيز بالعودة لأحمد العوضي

في وقت سابق، وجهت الإعلامية إسعاد يونس رسالة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خلال لقاءها مع برنامج «فوشيا»، قائلة: «أحب أقولهم اتهدوا بقى اتهدوا اعملوا أي حاجة منظر كدا مدام بتحبوا بعض قرفتونا في عيشتنا».

وتابعت إسعاد يونس: «النصيب بتاع ربنا والجميل في الموضوع إنكم لسه بتقدروا كل الحب لبعض وكل الاحترام والتقدير ودا شيء جيد وحميد جدا ربنا يكتب الخير اللي بنتمناه لكم كله».

ياسمين عبد العزيز ضيفة صاحبة السعادة

ومن المقرر أن تحل الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، وذلك يومي 6 و7 مايو الجاري، عبر قناة dmc.

ومن المتوقع أن تتحدث ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي لأول مرة، وكشف العديد من الكواليس والأسرار الشخصية والفنية.

اقرأ أيضاًإسعاد يونس لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: قرفتونا في عيشتنا

أول تعليق من إسعاد يونس بعد تصدر الـ «تريند» مع ياسمين عبد العزيز

برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر تريند «يوتيوب»

المصدر: وكالات