المخرج علي إدريس يتحدث عن سر عظمة عادل إمام: قلبه يتسع للجميع

المخرج علي إدريس يتحدث عن سر عظمة عادل إمام: قلبه يتسع للجميع

أهدى المخرج علي إدريس، تهنئة خاصة على الهواء للفنان عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده، قائلا: «أنا بقول لعادل إمام كل سنة وانت طيب ويارب يمد في عمره كمان وكمان.

وفي حب الفنان عادل إمام أشار علي إدريس إلى أن عادل إمام يتسع قلبه للجميع ويهمه أن من حوله يكونون سعداء، ويتمنى أن يصبح الجميع مثله تماما وهذا هو سر عظمته.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامي «محمد مصطفى شردي»، المذاع على قناة «الحياة»، أن السبب في هذه التهنئة الحارة، هو أن عادل إمام ذو قيمة كبيرة جدا، وليس قيمة فردية فقط ولكنه قيمة لكل الفنانين وللمجتمع المصري.

وأضاف «إدريس»: «تعاونت مع عادل إمام في فيلم التجربة الدنماركية، وكنت خائفا لأني أخرجت فيلما واحدا فقط، وكنت طوال الوقت «على أعصابي»، لافتا: «لقد شعر أني متخوف عندما جلست معه ولذلك كان يتيح لي الجلوس معه كل يوم في مكتبه في المهندسين، معقبا: «كنا بنتكلم في أمور الحياة وليس الفيلم فقط».

واسترسل: «عادل إمام كان بيكتشفني وببحث عن رؤيتي في الحياة بشكل عام وهقدر اعمل ايه في الفيلم وبيعرف دماغي رايحة فين في الفيلم»، مستكملا: «وانا اجتهدت بحبي لعادل إمام ولم أعمل من منظور المخرج ولكن منظور المحب أو العاشق».

اقرأ أيضاًفي عيد ميلاد عادل إمام الـ 84.. يسرا: «كان سبب شهرتي»

تفاصيل ظهور الزعيم عادل إمام في مسلسل «حق عرب» الحلقة الـ25

طارق الشناوي: «نجاة الصغيرة ملاك طلَّته مبهجة.. وعادل إمام تربع على قمة الكوميديا»

المصدر: وكالات