«اللي معاكي يمشي على السحاب».. عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

«اللي معاكي يمشي على السحاب».. عمرو سلامة يحتفل بعيد ميلاد زوجته

حرص المخرج عمرو سلامة على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، اليوم الجمعة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشارك عمرو سلامة عبر حسابه على «انستجرام» عدد من الصور تجمعه بزوجته، وعلق عليها قائلا: «اللي معاكي يمشي على السحاب، كل سنة وأنت طيبة يا مهندسة حياتي».

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تفاصيل فيلم شمس الزناتي

وقي وقت سابق، صرح المخرج عمرو سلامة، أن الفيلم يتناول الحقبة الزمنية التي تسبق النسخة التي قدمها عادل إمام برفقة نخبة من النجوم، في مقدمتهم محمود حميدة، وسوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد ماهر، ومصطفى متولي، وإبراهيم نصر، ورشدي المهدي، وعلى عبد الرحيم، ونهي العمروسي، وسعيد طرابيك، ومن إخراج سمير سيف، وأن أحداث الفيلم تدور حول كيف تكونت هذه الجماعة وما حدث قبل لقائهم.

اقرأ أيضاًفرصة حقيقية.. عمرو سلامة يكشف ملامح مبادرة المتحدة للمواهب

ليلى علوي وعمرو سلامة مع شيرين سليمان في «سبوت لايت»

عمرو سلامة يكشف لأول مرة كواليس فيلم «60 جنيه» (فيديو)



المصدر: وكالات