الفنان صبحى خليل يشارك بالملتقي التجميلي التاسع في دبي

الفنان صبحى خليل يشارك بالملتقي التجميلي التاسع في دبي

حضر الفنان صبحي خليل الملتقى التجميلي التاسع في دبي، الذي نظمه الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين، وهي منظمة دولية مقرها دبي، تأكيداً على العلاقة القوية بين الفن والجمال والتجميل، حيث يعكس شكل ومظهر الفنان أهمية هذه العلاقة. فالإطلالة تعتبر مهمة جداً بالنسبة للفنانين، ويتلقى “خليل” الأسئلة حول منشأ إطلالته ومكياجه، مما يبرز أهمية الجمال في عالم الفن.

الفنان صبحي خليل

وأشارت الدكتورة منال حسن، رئيس الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين، إلى أهمية تجمع الفن والتزيين، مؤكدة على العلاقة بينهما وأهمية الإطلالة المتميزة.

صبحي خليل في ملتقى التجميلي التاسع في دبي

وذهب الفنان صبحي خليل إلى دبي لدعم النساء العاملات وتوفير مصدر رزق لهن، ومن المقرر أن يلقي محاضرة حول علاقة الفن بالتزيين والتجميل في الملتقى، ويشارك مع الجمهور في مناقشات فنية، وسيتم توزيع جوائز على الحضور.

تقام فعاليات الملتقى من 11 إلى 13 مايو 2024 في دبي، ويشارك فيه أكثر من 1000 مهني من مجال التجميل والتزيين من أكثر من 50 دولة، بالإضافة إلى خبراء الجمال في الوطن العربي والعالم، بهدف تبادل الخبرات المهنية وتطوير المجتمع المهني، يعكس إهتمام عدد كبير من المهنيين والخبراء والشركات الناشئة، مكانة دبي كوجهة عالمية للفعاليات والمؤتمرات الدولية.

آخر أعمال صبحي خليل 

والجدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان صبحي خليل كان مسلسل “جميلة”، العمل الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2023، قصة العمل تدور حول  جميلة المحامية ورئيسة النيابة الإدارية حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل جميلة 

العمل من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وأحمد وفيق، وسوسن بدر، وهاني عادل، وأحمد الشامي، وعبير صبري، وسامح السريطي، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسي، المسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات