الفنانة الأردنية فيدرا بالكوفية الفلسطينية: نرتديها بكل فخر

الفنانة الأردنية فيدرا بالكوفية الفلسطينية: نرتديها بكل فخر

شاركت الممثلة الأردنية فيدرا جمهورها صورة لها  عبر حسابها الشخصي بموقع « إكس » ظهرت فيها مرتدية الكوفية الفلسطينية معلقة: نحن نرتديها بكل فخر.

فيدرا تعلن تضامنها مع فلسطين

أعلنت الفنانة فيدرا تضامنها مع القضية الفلسطينية، عقب نزوح الشعب الفلسطيني من قطاع غزة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعبرت فيدرا عن حزنها الشديد من إجبار الشعب الفلسطيني، على ترك ديارهم وأرضهم عقب قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة.

وكتبت فيدرا عبر «إنستجرام»، قائلة: «كانوا بيضحكوا علينا، ويقولوا باعوا أرضهم، كبرنا وشفناهم بيموتوا، علشانها والكل باعهم».

يُذكر أن الفنانة فيدرا  أعلنت دعمها للقضية الفلسطينية، وطالبت متابعيها بالاستمرار في تقديم كافة سبل المساندة لأهالي غزة، ومحاولة تقديم المساعدات المادية والإغاثية لهم، وذلك ضمن حربهم التي تحدث ضد العدو الإسرائيلي، ويأتي ذلك بجانب الإكثار من نشر الفيديوهات التي توضح الجرائم من قوات الاحتلال ضد أهالي غزة، يأتي هذا بهدف إجبار دول العالم على التدخل وسرعة تقديم الإغاثة لأشقائنا في فلسطين.

ونشرت «فيدرا» فيديو، من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، قالت خلاله: «الوضع في غزة كارثي، ولا يمكن السكوت عليه، إحنا حقيقي تعبنا من كم العذاب اللي بنشوفه بشكل يومي، والقهر وقلة العدل والظلم اللي بنحس بيه لما بنشوف إخواننا، والقتل والذبح، ولكن لازم نفضل كلنا نتكلم ونحاول نوعي الناس، وده لأن العالم بيتغير وعشان يتغير بياخد وقت ولازم كلنا نقف مع بعض ونساعد في ده، وإحنا بنعمل اللي علينا، ودورنا إننا لازم نسعى بكل طاقتنا ونوصل صوت الفلسطينيين، الله أعلم أخرتها إيه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات