العناد والدماغ الناشفة.. رنا سماحة تشكف سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب

العناد والدماغ الناشفة.. رنا سماحة تشكف سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب

رنا سماحة.. أثارت الفنانة رنا سماحة، جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية الاخيرة، وذلك بعدما كشفت سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب.

رنا سماحة

حلت الفنانة رنا سماحة، ضيفة هي وزوجها ببرنامج «بودكاست المتزوجين»، مؤكدة أنه عائد إلى «التراكمات الكثيرة» التي واجهتهما خلال السنة الأولى من زواجهما، مشيرة إلى أنهما تعرضا لصدمات عند اكتشاف عيوب بعضهما البعض.

وأشارت رنا سماحة، كيف عزز الانفصال علاقتها مع زوجها، وعلمهما كيفية تجاوز مشاكلهما واختلافاتهما سويا، وذلك لأن خلافها مع زوجها دفعهما لمحاولة فرض شخصيتيهما على بعضهما، ما أدى إلى حالة من العناد الشديد، وعدم تقبل الآخر، وانتهى بهما الامر إلى الانفصال لمدة شهرين.

رنا سماحة ونجلها

أبرز تصريحات الفنانة رنا سماحة

أوضحت رنا سماحة، أن هذا الانفصال أسهم في تعزيز علاقتها بزوجها الملحن، وتعلمهما مهارات جديدة لحل الخلافات الزوجية بينهما، وأدى ذلك إلى تقوية علاقتهما بعدما عادا مرة أخرى.

وأشارت رنا سماحة إلى أن سبب نجاح أي علاقة بين طرفين هو عدم إدخال أي أطراف خارجية في المشاكل خصوصا في مشاكل المتزوجين، وحرص العائلة على توعية الطرفين له دور كبير في الحفاظ على العلاقة الزوجية.

elaosboa04368
رنا سماحة

وبينت الفنانة رنا سماحة مدى قوة العلاقة بينها وبين زوجها الملحن سامر أبو طالب بعد رجعوهما قائلة: أصبحنا أكثر تفاهما وهذه الخطوة هي الأهم للمقبلين على الزواج، واختيار شريك حياة قادر على حل الخلافات والتغلب على المشاكل، بدلا من التركيز فقط على التفاهم، وأهم حاجة أن تختار شريكًا يحل خلافكما، ويلم الشمل بينكما وليس شخصا ينفصل مع أول خلاف.

آخر أعمال الفنانة رنا سماحة

آخر أعمال الفنانة رنا سماحة أغنية حبيب مامي والتي طرحتها احتفالا بمولودها الجديد من زوجها الفنان سامر أبو طالب والتي حققت نجاحا كبيرا فور طرحها على منصات الاستماع وحققت حوالي 2 ونصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد فخراني.

اقرأ أيضاًمن كلماتها وبمشاركة زوجها.. رنا سماحة تطرح أحدث أغانيها

بعد 8 سنوات.. رنا سماحة ترحل من الراديو 9090 «صورة»

تضامنا مع فلسطين.. رنا سماحة تؤجل إصدار ألبومها الجديد

المصدر: وكالات