الطرف اللي معايا مكنش مبسوط.. أحمد حاتم يكشف عن سبب انفصاله عن زوجته

الطرف اللي معايا مكنش مبسوط.. أحمد حاتم يكشف عن سبب انفصاله عن زوجته

أكد الفنان أحمد حاتم أن قرار الانفصال عن زوجته هو أصعب قرار اتخذه بحياته، لافتًا أنه كان على غير طبيعته، ومشيرًا إلى أن هذه التجربة غيرت في شخصيته كثيرًا.

وصرح أحمد حاتم في لقاءه ببرنامج “ABtalks” الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، عن تفاصيل زواجه الذي استمر ثلاثة سنوات، وقال: “أتجوزنا 3 سنين.. أنا كنت في نسخة مش حلوة مني، كنت شخص ممكن أكون ظالم في وقت حتى لو ده مش باين بس ده حقيقة الأمر”.

وتابع أحمد حاتم: “الطرف اللي معايا مكنش مبسوط.. ودي مش عادتي.. التجربة خلتني أقف وقفة كبيرة وتوصلت إني أقدر أعمل اللي مقتنع بيه وحابه”.

واستطرد أحمد حاتم أنه تعلم بالطبع من تجربة زواجه، ولكن طريقة التعلم صعبة على حد تعبيره، لأنه تعلمه في شخص، مؤكدًا أنه صرح لطليقته بذلك.

ومؤخرًا أعلن الفنان أحمد حاتم، خبر انفصاله عن زوجته، مؤكداعلى علاقة الود والاحترام بينهما رغم طلاقهما.

انفصال أحمد حاتم عن زوجته 

وقال أحمد حاتم خلال حلوله ضيفا في برنامج «أسرار النجوم»عبر اذاعة راديو «نجوم إف إم»:«أتمنى أن لا أكرر تجربة الطلاق مرة أخرى، أنا أعيش بشكل مختلف خاصة انها المرة الأولى التي أعيش فيها لوحدي وكل تفاصيل حياتي اختلفت. واتمنى ان لا اعيش بمفردي لفترة طويلة وعندما أكرر تجربة الزواج مرة أخرى ان تكون مستمّرة ومستقرة أكثر».

واضاف:«أنا كنت متزوّج وانفصلت عن زوجتي منذ فترة وأول مرة أتكلم في هذا الموضوع ولدي طفل اسمه عزيز. وعلاقتي بزوجتي محترمة وعلاقتنا بطفلنا قوية، ونحن متفقان قبل الانفصال ان العلاقة بيننا يجب ان تسودها الاحترام. وطفلنا عمره نحو سبع سنوات الآن وهو أثر بي جدًا وغيّر بي الكثير من الأاشياء بسرعة».

المصدر : وكالات