«الشركة المتحدة» تعلن آخر موعد للتقديم بـ أكبر تجارب أداء لاكتشاف المواهب

«الشركة المتحدة» تعلن آخر موعد للتقديم بـ أكبر تجارب أداء لاكتشاف المواهب

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إطلاق أكبر تجارب أداء، لاكتشاف المواهب الجديدة في «التمثيل والكتابة والإخراج والمونتاج والتصوير»، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة حيث سيتم التعاقد مع الفائزين، للعمل في مسلسل من إنتاج «المتحدة»، لتشجيع المواهب الجديدة.

آخر موعد للتقدم في تجارب الأداء واكتشاف المواهب

وأشارت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إلى أن آخر موعد للتقدم على تجارب الأداء واكتشاف المواهب، يوم الأربعاء القادم 15 مايو 2024، موضحة أنه على الراغبين في التقدم على تجارب الأداء واكتشاف المواهب الدخول على الموقع الرسمي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال الرابط التالي: رابط التقدم على تجارب الأداء واكتشاف المواهب.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

التعاقد مع الفائزين في مسلسل من إنتاج «المتحدة»

وأوضح، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الأستاذ عمرو الفقي، أنه ستتاح الفرصة كاملة للمواهب في التمثيل للانضمام إلى تجارب الأداء التي ستعقد قريبًا، وسيتم التعاقد مع الفائزين في مسلسل من إنتاج «المتحدة»، لتشجيع المواهب الجديدة، وسيتولى المخرج عمرو سلامة الإشراف على إخراج المسلسل وكتابته.

وتابع «الفقي»، أن تجارب الأداء للسادة المشاهدين ستُعرَض في شكل برنامج تليفزيوني يبرز طريقة العمل على الموهبة وتنميتها وصقلها بأساليب علمية حديثة، وسيتم تبني مواهب أخرى في مجالات الإخراج والمونتاج والتصوير والكتابة وكافة عناصر العمل الفني.

اقرأ أيضاًناقد فني: الشركة المتحدة نجحت في إنتاج دراما وسينما الوعي

الشركة المتحدة تنضم للاستثمار في صندوق «Big Time» بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية

عزة مصطفى مشيدة بالشركة المتحدة: جمعت الجمهور المصري والعربي

المصدر: وكالات