الحلقة الثامنة من مسلسل البيت بيتي 2 تثير تفاعل رواد «السوشيال ميديا»

الحلقة الثامنة من مسلسل البيت بيتي 2 تثير تفاعل رواد «السوشيال ميديا»

طرحت منصة «شاهد»، الحلقة 8 من مسلسل «البيت بيتي 2»، وسط تفاعل كبير من عشاق العمل؛ بسبب الأفكار الجديدة التي تُضاف إلى العمل.

وتصدر مسلسل البيت بيتي 2 مؤشرات محرك البحث الأشهر «جوجل»، حيث تفاعل مع الحلقة الجديدة العديد من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخصصت منصة «شاهد» يوم الأربعاء من كل أسبوع لعرض حلقتين من مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني، حيث إن المسلسل الكوميدي المرعب يعتبر من أعمالها الأصلية، وقد أوضح صناع العمل أن الموسم الثاني من العمل سيكون عبارة عن 10 حلقات.

ومن المتوقع أن يعرض الأسبوع المقبل آخر حلقتين في الموسم الحالي، وعبّر المشاهدون عن حزنهم لاقتراب انتهاء حلقات مسلسل البيت بيتي.

كريم عبد العزيز و مصطفى خاطر 

أحداث مسلسل البيت بيتي 2

 دارت أحداث الجزء الأول في إطار من الرعب والكوميديا حول شخصية «بينو» التي يجسدها الفنان مصطفى خاطر، حيث يرث من والده قصراً، ويكتشف أنه مسكون بالأشباح، وتجمعه الصدفة مع سائق التاكسي «كراكيري» التي يؤديها الفنان كريم محمود عبد العزيز وزوجته أحلام (ميرنا جميل).

ويخوض الثنائي معاً الكثير من المغامرات في القصر المسكون، حتى يكتشفان ما وراء الأشباح، وصلة القرابة بينهما، ويعثران على ثروة ضخمة.

2024516البيت 3 5756 104026
مشهد من مسلسل البيت بيتي 2

أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل بيت بيتي 2

في الحلقة الجديدة من مسلسل البيت بيتي 2 الثامنة، تخرج أحلام للتعرف على أهالي المزرعة بعد أن تخبرهم أن المزرعة ملك لزوجها كراكيري، ويكرس الجميع جهودهم لتنفيذ رغباتها ومساعدتها، لكن المفاجأة الكبرى تكون بأن القرية خالية ولا يوجد بها سكان وكل ما حدث معهم هو ظهور بعض الأشخاص الذين راحوا ضحية الحريق، ويبدأ بينو وكراكيري في عملية حل اللغز.

2024516البيت 5756 103931
البوستر الرسمي لمسلسل البيت بيتي 2

أبطال مسلسل البيت بيتي2

العمل من بطولة الفنان مصطفى خاطر، وكريم محمود عبد العزيز، وميرنا جميل، وسليمان عبد، وأحمد بدير، ومحمود حافظ، ومي القاضي، ومحمد محمود عبد العزيز، العمل من تأليف كريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات