الجمهور ينتقد ميادة الحناوي لهذا السبب

الجمهور ينتقد ميادة الحناوي لهذا السبب

وجه الجمهور لـ لفنانة ميادة الحناوي اتهامات بالخضوع للكثير من عمليات التجميل، التي غيرت من شكلها في آخر ظهر لها.

ولقت صور ميادة الحناوي العديد من الانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا، إذ رأى البعض أن ملامحها في البداية كانت طبيعية وأكثر جاذبية، ورأى آخرين أن هذا اللوك لا يتناسب مع عمرها الحالي.

ميادة الحناوي

آخر أعمال ميادة الحناوي

بالتزامن مع أعياد الربيع طرحت المطربة ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة وفيديو كليب «حبة ذكريات»، من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع يحيى الموجي، إشراف عام خالد أبو منذر.

وتولي عماد باسيل إخراج الفيديو كليب، الذي تم تصويره في دبي لمدة ثلاثة أيام، تم خلالها استخدام أحدث التقنيات في عالم السينما، ليخرج العمل في أفضل صورة.

تعليق ميادة الحناوي على أغنية حبة ذكريات

عن رائعتها الجديدة “حبة ذكريات” قالت ميادة الحناوي: أشعر بالسعادة الكبيرة بتقديم هذه الأغنية لما تحمل من فكر وأسلوب بديع من ناحية الكلمات الراقية المعبرة للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، والألحان الراقية التي تلامس الذوق الرفيع للموسيقار طلال، كما أشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، لذلك أراهن على أغنية وفيديو كليب “حبة ذكريات” لأنه عمل استثنائي، يُقدم في قالب طربي يواكب التطور ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

وعن تصوير الأغنية قالت: كنا فريق عمل أشبه بأسرة مترابطة يسعى الجميع من أجل تقديم فن مميز في أفضل صورة، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الكريم، لما يحمله العمل من إبداع ورؤية فنية، وأشكر الموسيقار طلال على دعمه الكبير لخروج الأغنية والكليب بهذا الشكل المميز، واستمراره في تقديم الأعمال الغنائية الرائعة، فأنا عاشقة للغناء من ألحانه التي تحمل خلطة موسيقية طربية بديعة، تعكس عالمه الموسيقى الخاص، واهتمامه بكل تفاصيل العمل، وهذا ما حدث في أغنيتي الجديدة “حبة ذكريات” مع الكلمات الرقيقة للشاعر المبدع عبد الرحمن الأبنودي، وأؤكد لجمهوري أن ينتظر العديد من المفاجآت في المستقبل.

اقرأ أيضاًميادة الحناوي: «معملتش عمليات تجميل أنا بنام بدري»

بعد وفاء سالم.. أول ظهور لـ«ميادة الحناوي» بعد إجراء عملية تجميل (صور)

ميادة الحناوي تتصدر التريند.. اعرف السبب

المصدر: وكالات