التذكرة بـ 20 جنيها.. أماكن عرض فيلم السرب بدور سينما الشعب (صور)

التذكرة بـ 20 جنيها.. أماكن عرض فيلم السرب بدور سينما الشعب (صور)

فيلم السرب.. يتشوق قطاع عريض من الجمهور لمعرفة أماكن عرض فيلم السرب ، بطولة النجوم أحمد السقا، وآسر ياسين، وشريف منير، مع بداية عرضه للمرة الأولى، اليوم الأربعاء، داخل دور العرض والسينمات.

ويعرض فيلم السرب ، ضمن أفلام موسم صيف 2024، ومن المتوقع أن يشهد إقبالًا واهتمام عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي، وفي هذا السياق ازدادت معدلات البحث حول أماكن بيع تذاكر فيلم السرب.

فيلم السرب

مبادرة وزارة الثقافة لبيع تذاكر فيلم السرب

أطلقت وزارة الثقافة، مبادرة لبيع تذاكر فيلم السرب بـثمن مخفض قدره 20 جنيهًا في دور العرض السينمائية التابعة للوزارة، وذلك حتى تتمكن جميع الفئات من مشاهدة هذا العمل الوطني، الذي يكشف عن بطولات الجيش المصري، من خلال عرضه في 14 دار سينما تابعة لوزارة الثقافة ضمن مشروع سينما الشعب.

ويتمكن الجمهور من مشاهدة فيلم السرب داخل 14 قاعة عرض تابعة لقصور الثقافة المصرية، من ضمنها:

elaosboa68329
فيلم السرب

– سينما الشعب بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

– سينما الشعب بحي جاردن سيتي بمحافظة القاهرة.

– سينما الشعب بالقناطر الخيرية.

إضافة إلى عرض فيلم السرب، في عدد كبير من قصور الثقافة بالمحافظات أمثال: مدينة العريش بشمال سيناء، وقنا، والوادي الجديد، وشرم الشيخ بجنوب سيناء، والمحلة الكبرى بالغربية، والإسماعيلية.

تفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضاً«دم المصريين خط أحمر».. الموعد النهائي لعرض فيلم السرب | فيديو

سينرجي تكشف تفاصيل شخصية دياب في فيلم السرب قبل عرضه (صورة)

مصطفى خاطر يشوق الجمهور لـ الحلقة 3 و 4 من مسلسل «البيت بيتي»

المصدر: وكالات