الأول بأجمل البلاد، محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده فى المغرب

الأول بأجمل البلاد، محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده فى المغرب

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه احتفاله بعيد ميلاده داخل المملكة المملكة المغربية الرباط، وذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

المنشور الخاص بـ محمد رمضان 

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو جديد له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، حيث ظهر في المقطع وهو يحتفل بعيد ميلاده وسط المرحبين به، داخل المملكة المغربية، حيث ظهر في المقطع هدايا لـ“رمضان” من قبل إدارة الفندق الذي يقيم فيه، كما ظهر فرقة موسيقية مغربية تعزف ألحان أغنية “كل سنة وانت طيب”، وعلق “رمضان” قائلا: «أول عيد ميلاد في أجمل البلاد (المملكة المغربية – الرباط) شكراً أعز الأصدقاء فاطمة الزهراء ومحمد العزيز».

محمد رمضان والعالمية 

وفي سياق منفصل، كشف الفنان محمد رمضان، خطوط وصوله للعالمية، مشيرا إلى أنه من الصعب الوصول لها في الوقت الحالي.

وقال محمد رمضان، خلال لقاء مع one tv Lebanon: «إنه حتى الآن لم يصل إلى العالمية، وهو في مرحلة مهمة جدا في حياته وهو الانتشار، والوصول إلى قارة إفريقيا كلها، لكي يتطلع بعدها إلى الوصول للعالمية».

وأضاف أنه سعيد بالمشاركة في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، أهم بطولة في القارة، مضيفا أنه تعاون مع أهم نجم في الكونغو في أغنية “يا حبيبي” ويستعد لتقديم ديو مع أهم نجمة في جنوب إفريقيا».

وتابع محمد رمضان: «أنه يتطلع إلى العالمية بعد عام ونصف من الآن، قائلا: “كلمة نجم عالمي مش حاجة سهلة كلمة صعبة جدا وليها مراحل مش بتحصل في يوم وليلة”.

وواصل: يجب أن تكون نجم في بلدك ثم نجم في كل البلاد التي تتكلم نفس اللغة التي تتحدث بها، ثم في قارتك ثم تكون نجم في العالم.

وأضاف رمضان: “لكن مينفعش تبقى نجم في العالم ولسه الشارع اللي وراك ونيجيريا ميعرفوش إنت مين”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات